برجــــــــــك اليـــــــــوم… الأحد 1-12-2019

الحمل:
أفكارك المميزة تمنحك القوة في مواجهة الزملاء، لكن لا تضع كل رصيدك في مواجهة واحدة، عاطفياً: جو إيجابي لطرح أفكار جديدة بغية تطوير العلاقة، استفد قدر الإمكان ولا تضيّع الفرصة.
الثور:
يوم من الانفعالات الشديدة وبعض الانشغالات والمسؤوليات الضاغطة، المطلوب منك الصمت والتأقلم وتقبل الأشياء ريثما تتبدل الأمور لمصلحتك، عاطفياً: قد تتأزم المشاكل بين الأزواج وتتزايد معاملات الهجر والطلاق، ويسود الجو فقدان للصبر وتوتر وعدائية.
الجوزاء:
تدخل مرحلة من التحرر والانسجام وتتزود ما يلزم من معنويات لكي تشق طريقك بسلام، حان الوقت لتحديد الخيارات وحسم الأمور، عاطفياً: تسود هذا اليوم أجواء من الانقباض والغضب والاستفزاز، وتميل أنت إلى التلفّظ بكلمات مسيئة ومزعجة للحبيب.
السرطان:
حافظ على توازنك حتى لا تصاب بخيبة أمل، حاول أن تبحث عن الأسباب الحقيقية لتأجيل التسويات والمماطلة، ولا تورط نفسك في مشاريع كبيرة، عاطفياً: تعود عن قرار، أو تعاود اللقاء يمن تحب، أو تبادر إلى مواجهة إيجابي، تتطوّر الأمور بصورة إيجابية مهما تكن المعطيات غامضة.
الأسد:
تستفيد من التأثيرات الإيجابية للقيام بالخطوات والمبادرات اللازمة ولا سيما إذا كنت تريد تحسين شروط العمل أو إيجاد وظيفة جديدة، فتأتي النتيجة لتجسّد أحلامك، عاطفياً: الجو العام حليف لك وتساهم الصداقات والمعارف في انعاش حياتك العاطفية وبث روح الحماسة في تحركاتك.
العذراء:
اعمل على حل بعض المشاكل المالية، لا شك في أن الأعمال تكون كثيرة وربما مرهقة، إلاّ أن الحظ يرافقك، عاطفياً: يدعوك الفلك إلى التروي والتصرف السليم، وعدم التلاعب بأيّ تفاصيل، وضرورة الاستقامة حتى تحقّق المبتغى على الصعيد العاطفي.
الميزان:
يوم مميز من الإشراق والنجاح وبلوغ الأهداف فتمتلئ حيوية ونشاطاً وتعمل على اتجاهات عديدة. كذلك سوف تدخل فترة مناسبة تماماً، عاطفياً: تعيش أجواء صاخبة في علاقتك مع الشريك، فتلتبس عليك الأمور وتشعر بالضياع وعدم الاستقرار.
العقرب:
تتطور الأمور إيجابياً لمصلحتك في زمن قياسي، وهذا يرفع معنوياتك لتُقبل على الأعمال بحماسة كبيرة، عاطفياً: إياك التجنّي على الشريك لأسباب سخيفة وسطحية، قد ترتد الأمور سلباً عليك، وتورطك في ما لا يُحمد عقباه.
القوس:
تنقلب الظروف لمصلحتك وتقدم لك الأعمال المميزة قد يتغير قدرك وتفرح ببعض المستجدات فتسير الأمور بشكل طبيعي وجيد، عاطفياً: الوحدة سلاح قاتل، لكنك تتخطاها بمساعدة الشريك ووقوفه إلى جانبك، وستظهر النتائج سريعاً.
الجدي:
تتحمس لإطلاق مشروع جديد وتبدو جاهزاً لحسم الأمور وإدخال تغييرات على حياتك المهنية، إنها بداية صفحة جديدة لتسمع جواباً مطمئناً وتنفرج أساريرك، عاطفياً: تشعر بالاستقرار ويسهل التواصل مع الشريك والتقارب والتفاهم، وتتلقى معلومات تخدم وضعك العاطفي وتكتشف أسراراً تريحك.
الدلو:
حاذر من بعض الخلافات الشخصية وهدئ الأحوال ولا تغامر في أيّ مجال والمطلوب منك الاهتمام بصحتك وسلامتك وعدم إهمال أي عارض، عاطفياً: فرص عديدة لتصحيح الأخطاء التي سببّت تراجعاً، وأعتقد انّك ستحظى باهتمام الحبيب وتعاطفه، هذا عدا عن عاطفتك الواضحة تجاهه ورعايتك له بشكل دائم.
الحوت:
ترتبط بمواعيد على قدر كبير من الأهمية، ويتركز الضوء على الأعمال والإنجازات والتغييرات الحاصلة في المحيط المهني، عاطفياً: لا تحمّل الشريك هموم مشاغلك المهنية، فهو غير مسؤول عن أمور لا علاقة له بها من الأساس.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار