برجــــــــــك اليـــــــــوم… الخميس 28-11-2019

الحمل:
يُخبئ لك الحظ تطوراً مهما يتعلق بشأن عائلي أو شخصي ترتفع المعنويات وتكون المشاعر قوية، تعيش نجومية واوضاعاً اجتماعية مشوقة، عاطفياً: إذا كان حبيبك ينتمي إلى مواليد برج الدلو أو العقرب أو الثور فهو بحاجة إلى الكثير من التفهّم والهدوء، وإذا كنت عازباً فقد تتعرف إلى من يشغل قلبك في الأيام التالية.
الثور:
تفرض نفسك في محيطك، وتتميز بصفاء ذهني وبقدرة هائلة على الاقناع وطرح أفكارك والمفاوضة والمساومة والنقاش، عاطفياً: تبقى علاقاتك العاطفية صافية، وتكبر الآمال في الحب ، لكنك بعد ذلك تنتقل إلى مرحلة أكثر تعقيداً تحاول خلالها التأثير في الشريك وتغيير عاداته.
الجوزاء:
محبة الزملاء تزداد يوماً بعد يوم، والفضل طريقة معالجتك الأمور بصدق وشفافية، عاطفياً: تعرف جيداً كيف تنال إعجاب الحبيب وتثيره بجاذبيتك وشخصيتك الممتعة وروحك المرحة.
السرطان:
يوم مناسب لملاحقة بعض الأعمال والاتصالات المهنية وتظهر عن شجاعة كبيرة وقدرة على التكيف. تكبر تطلعاتك فترنو إلى منصب جديد لتعزيز موقعك في العمل، فكن جاهزاً على أكمل وجه، عاطفياً: تحرّر من القلق الذي يسيطر عليك وتفاهم مع الحبيب حول الأمور العالقة بينكما، الكلام اللطيف وحده لا يوصلك إلى قلبه.
الأسد:
تتأخر بعض الاستحقاقات، ويتم تأجيل الحصول على العائدات من العمليات الاستثمارية، عاطفياً: تضطر إلى التكيف مع ما يؤلمك وما شابه من أمور صغيرة تبلبل الأفكار، لكنها ليست خطيرة .
العذراء:
انتقال القمر الجديد إلى برج القوس أمر مهم جداً بحيث يفتح أمامك صفحة مهمة كي تفكر بمستقبلك، عاطفياً: تكون الأجواء العاطفية سلسة وجيدة، وتحصل على فرصة جيدة لتفسير مشاعرك ولتبرير مواقفك.
الميزان:
أجواء العمل المريحة تساعد في إنجاز الأعمال المطلوبة منك على أكمل وجه، وتحقيق نتائج باهرة وغير متوقعة، .عاطفياً: لا تتصرف مع الشريك بجفاء، التطورات كثيرة في العلاقة بينكما بعد الأجواء الإيجابية السائدة حالياً.
العقرب:
تعيش يوماً رابحاً داعماً يجعلك تتمتع بسرعة خاطر وبقدرة على تفسير وتلطيف وترتيب الأوضاع فتكون فترة واعدة بإنجازات مهمة، عاطفياً: مهمة صعبة لإقناع الشريك بالسير معك حتى النهاية، وخصوصاً أن تجاربك السابقة معه غير مشجعة.
القوس:
يجب أن تعرف أنّ الأيام الأكثر حظاً هي التي توصلك إلى شاطئ الأمان، فلا تجازف في أيام أخرى!، عاطفياً: لا تستخف بآراء الشريك، لأنه قد يفاجئك ويدفعك إلى إعادة النظر في أسس العلاقة بينكما، امنحه المزيد من الوقت والتفكير.
الجدي:
ينتقل الزهرة إلى برج الجدي ويحمل إليك السلام الداخلي بالنسبة إلى علاقة شخصية، ومباحثات مالية أو انشغالات استثمارية. عاطفياً: إذا لم تقتنع بوجهة نظر الشريك، لا توافق على اقتراحاته وحاول أن تشرح الأسباب الموجبة لذلك.
الدلو:
هناك بعض التشويش على علاقتك ببعض الزملاء أو على قرارات تتخذ ولا تفهم أبعادها، عاطفياً: تشعر بظرف مؤات لكل ما يتعلق بالقلب، بعد طول تأجيل مستفيداً من التبدل في موقف الحبيب الذي كان سبباً في تعقيد الأمور حتى اليوم.
الحوت:
يتحقّق حلمك وتحصل على ترقية أو جائزة أو مكافأة وتكون متفوّقاً على معظم زملائك، أنت أهل للثقة ولا بدّ من أن تثير حسد بعضهم، عاطفياً: الحذر واجب مع الشريك، وخصوصاً أنّ سوء التفاهم في حال تكراره يعيق تطور العلاقة بينكما.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار