برجــــــــــك اليـــوم 26-11-2019

الحمل :
تسير أمورك بشكل جيد وتتمتع بكل ما تحتاج من عزيمة صلبة ومعنويات مرتفعة وحظوظ تدعم مشاريعك. عاطفياً: تعيش أوقاتاً ممتعة مع الشريك اليوم وسط أجواء هادئة، فتجنّب حدوث تصادم بينكما مرة أخرى.
الثور :
إذا رغبت في الحفاظ على موقعك ومكاسبك، عليك أن تكون أكثر جديّة من السابق. عاطفياً:من الضروري اختيار الشخص المناسب وليس أوّل من تقع عليه العين، كن منطقياً أيضاً وشغّل عقلك.
الجوزاء :
توقع اليوم على الكثير من العقود الناجحة التي تجلب لك استثمارات مربحة. عاطفياً :لا تهمل المناسبات الخاصة التي تهم الحبيب وشاركه بها.
السرطان :
طباعك متقلبة وكلامك جارح، وتستاء من تصرّف أحد الزملاء وتجد نفسك أمام ظروف مُربكة، وتحزنك بعض التطورات، فحاول ألاّ تتوقف عند لحظات كهذه طويلاً. عاطفياً: تعيش خصومة مع أفراد العائلة، أو تغار على أحد المقرّبين من طرف ثالث تعتقد أنه يحاول اختطافه، بالإجمال يكون الجو العاطفي سلبياً.
الأسد :
مفاجأة مادية صغيرة تُفرحك وتدفعك قدماً نحو تطوير أدائك في العمل .عاطفياً: أنت رومانسي إلى أبعد الحدود، تجذب عاطفتك الجياشة الحبيب ويتعلق بك أكثر من السابق.
العذراء :
تتاح لك فرصة النجاح والتحليق، تجلب استثمارات ناجحة وتبد وقوياً، وتجد نفسك أمام مسؤوليات جديدة ومهمات إضافية تتعبك. عاطفياً: قد تشعر بالغربة أو تلتبس عليك الأمور، فتعيش مشكلة جدية أو تتحفظ عن اتخاذ أي قرار يتعلق بمصيرك العاطفي.
الميزان :
تنهمك في العمل بصورة استثنائية وتشارك أحدهم مهمة أو هدفاً وتسعى من أجل الحصول على مركز أو منصب ربما، فتكون النقاشات مثمرة جداً، وتكسب التقدير .عاطفياً: يخف الوهج قليلاً في الأسابيع الأولى وتهدأ الأوضاع ويسود جو أكثر تشنّجاً من السابق، أنصح لك وضع حدّ فوري للنزاع وإيجاد حلول وتسويات ترضي الطرفين.
العقرب :
قدّم تنازلات بسيطة، يشير الوضع إلى بعض الالتباس، تجنب المواجهات، مزاجك متعكر وتشعر بالاستياء وتوجه الملاحظات للزملاء، لطف الأجواء عوضاً من إشعالها .عاطفياً: احذر اتخاذ قرارات مهمة الأجواء عاصفة ولا تسمح لمزاجيتك بالتأثير في تصرفاتك، ابتعد عن الخلافات والتحديات، أنت متوتر الأعصاب ومشوش الرؤية.
القوس :
أنت مدعو إلى التروي والمحافظة على الهدوء، قد تتعرض لعمليات التأجيل والتسويف ولعراقيل تفقدك الصبر وتوقعك في القلق .عاطفياً: لا بدّ من أن يتفهّمك الحبيب خلال هذا اليوم الجميل، فأنت تترك أفضل الانطباعات وتبدّد الإشاعات وتضع حدّاً للتفاهات المغرضة.
الجدي:
تتلقى عرضاً مغرياً أو اقتراحاً لشغل منصب مهم أو ترقية وعلاوة على الراتب فلا تتأخر في التفاوض وتقديم المشاريع والملفات والأوراق الضرورية .عاطفياً: تنمو المشاعر لتصبح متينة ويسعى الشريك إلى إرضائك، وربما تمارس مزاجية معه لكن بعد ذلك تصبح شديد الرهافة
الدلو :
ترقّب خروج روحك المغامرة لتعويض ما فاتك من الوقت، ولا سيما أن في داخلك قوة لا يمكن إيقافها أبداً .عاطفياً: تضع اصبعك على قضية عاطفية وعلى ضرورة لإحداث تصحيحات أو الانتباه إلى تصرف الشريك تجاهك ولا سيما الأقوال التي يتفوه بها من دون تفكير.
الحوت :
يحمل إليك هذا اليوم الوعود الكثيرة، وقد تطرأ أحداث مناسبة تشجعك على البناء والتقدم نحو تنفيذ الأهداف. عاطفياً: يكون المناخ العاطفي جيداً وتؤدي المصادفات دوراً ايجابياً ويتدخل القدر للوقوف إلى جانبك ودعمك في مواقفك وقراراتك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار