برجــــــــــك اليـــوم… الإثنين 25 تشرين الثاني 2019

العـــــدد 9475

 

الحمل :
تتكلّم بطلاقة وتحسن مقاربة الآخرين والتحضير لحلف جيد ومفيد، متحرّراً من القيود الماضية، منطلقاً بآمال كثيرة .عاطفياً: يبدو الشريك أكثر تفهماً وتقرباً منك ويساعدك على اتخاذ القرارات المناسبة في حينها.
الثور :
عليك أن تلتزم القوانين وأن تتعامل باستقامة مع شتى الأمور المالية التي تبدو مسيطرة على اهتماماتك. عاطفياً: تتجدد العواطف وتشتد الروابط متانة وتستعيد ثقة الشريك وتقرر تمضية أطول وقت ممكن معه إذا كنت ترغب في الاستقرار فهو الشخص المناسب.
الجوزاء :
احذر ارتكاب أيّ أخطاء قد تندم عليها لاحقاً وحاول أن تبحث عن فرص عمل جديدة. عاطفياً: لقاء عاطفي يشعرك بالسعادة والطمأنينة وتستعيد معه أجمل الذكريات وأروعها.
السرطان :
تمر هذا اليوم بتجارب وتنجح، وتهتم بملفات ومواضيع ثقافية وتحقق فوزاً كبيراً، وتفتح أمامك الآفاق فتستقطب اهتمام المعنيين بمشاريعك وتتلقى عروضاً. عاطفياً: تنشط كثيراً هذا اليوم على مستوى التغزل بالشريك، وتقومان بعمل مشترك تحصدان ثماره في القريب العاجل.
الأسد :
يتحدث هذا اليوم عن نجاح في محادثات ما أو عن عودة حق إليك، أو حتى عن عقد مثمر جداً أو عمل تصبو إليه. عاطفياً: قرارات غير مبرّرة من الشريك بسبب تصرفاتك المستفزة والمثيرة للجدل أخيراً.
العذراء :
تتوضّح أمامك الرؤية وتمرّ بيوم مهمّ واعتقد أن الباب مفتوح لتحقيق الأرباح وللتوصل إلى إنجازات كبيرة. عاطفياً: تعاطف كبير مع شريك قديم، لكنك مررت بتجارب غير مشجعة يمكن أن تعيق تقدم الأمور.
الميزان :
ترتفع حظوظك وتفرح لانفراج الأمور وتتسارع الأحداث وتقوم بخطوة مهمة، ويزوّدك الحظ بالحيوية والحماسة. عاطفياً: تجرّ عليك الصراحة المتاعب، فانفعالك السريع لا يسمح لك التفكير جيداً أو ضبط النفس قبل توجيه الكلام، الأمر الذي يجرّ عليك الخلافات والاتهامات على انواعها.
العقرب :
لا تتعامل مع الموضوعات البسيطة على أنها كوارث طبيعية لا يمكن التعامل معها، يزعجك الكثير من الأوضاع في العمل وتسعى إلى تغييرها لكن الصبر هو الحل .عاطفياً : حلم جديد يرافق السعادة مع الشريك، فحاول أن تستفيد من الفرص المتاحة , تلاحقك بعض الأفكار والأهداف وربما تتعدّد الاتجاهات، انتبه إلى كلامك أوقات غضبك .
القوس :
تعيش يوماً إيجابياً ومناسباً للإقدام على خطوة بنّاءة، فقنوات التواصل ممهدة ومسهلة، وتكون اللقاءات والأبحاث والدراسات ذات نوعية جيدة. عاطفياً: حان الوقت لتنطلق فالحبيب في انتظارك وقد يكون في مكان قريب منك، وما عليك سوى أن تفتح عينيك جيداً.
الجدي:
ردود الفعل الغاضبة غالباً ما تؤدي إلى ارتكاب الأخطاء، لذلك تريث قليلاً قبل إطلاق الأحكام العشوائية .عاطفياً: علاقتك بالشريك التي كانت حتى اليوم تمر بفترات اضطراب تعرف ثباتاً واستقراراً ووضوحاً في الرؤية.
الدلو :
تميل إلى فرض الرأي والمشيئة، وتنزعج لبعض الخلافات بالرأي ويتغيّر مزاجك، لكن يجب أن تعلم أن التعاون يكون مدخلاً إلى النجاح وحاول إيجاد مخارج من دون تشنّج. عاطفياً: يقف الحظ إلى جانبك ويزودك طاقة كبيرة وحماسة قل نظيرها لكي تؤمن بالحب، وتسمع جواباً سارّاً أو تتلقى خبراً تترقبه منذ مدة.
الحوت :
بعد النجاح الذي حققته أخيراً في العمل، باتت معنوياتك مرتفعة وتعزّز موقعك بين الزملاء. عاطفياً: توقّع ابتداءً من اليوم لقاءً رومانسياً حارّاً أو ربما تسمع خبراً مناسباً على الصعيد العاطفي، لا تغلق بابك في وجه الأجواء الإيجابية.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار