برجــــــــــك اليـــوم… الأحد 24-11-2019

الحمل :
تحتفل اليوم مع زملاء العمل في إنجاز هام حققته مؤخراً .عاطفياً : تنعم بحياة عاطفية هادئة بعيدة عن تدخلات الآخرين والانتقادات.
الثور :
تزداد الحظوظ وتتكل على مخيلتك وإحساسك ، وتنظر في أمور مالية أو معاملات مصرفية .عاطفياً: يتعكر المزاج، وتشعر بالاستياء وتوجه الملاحظات القاسية إلى الشريك، لكن لا تتسرع في حسم أمر ولا تقرر مصيراً.
الجوزاء :
تشعر بثقل الأعباء، وتصطدم بمشكلة مهنية وتواجه وضعاً محرجاً أو مواجهة، عليك أن تدرك خلالها ما تقول .عاطفياً: الشريك إلى جانبك فمّم تخاف؟ حاول أن تستفيد من الوضع قدر المستطاع لتحقيق مكاسب طال انتظارها.
السرطان :
لا تقدم على أيّ مجازفة أو خطوة متسرّعة، واتخذ مالياً موقف المراقب وحاول أن ترى الأمور من كل جوانبها .عاطفياً: موضوعات مثيرة للجدل تناقشها مع الشريك، وهي تكون في معظمها مادّة دسمة للتخلّص من الخلاف المتفاقم بينكما .
الأسد :
تنخرط في فريق أو مجموعة او تقوم بمهمة مشتركة مع الآخرين، وتشعر بالأمان في هذا اليوم الواعد بصفحة جديدة. عاطفياً: تأثيرات إيجابية تعيد إلى حياتك الشخصية الفرح والاندفاع، ما يتيح لك فرصة إعادة السلام والوئام لعلاقات تدهورت، أو للمصالحة مع حبيب اختلفت وإياه.
العذراء :
تجني أرباحاً كثيرة، إلاّ أنّ السعي من أجلها يبدو دقيقاً، أمّا النصيحة فهي في التكتّم، وعدم التسرع في الكلام، والمحافظة على بعض الأسرار .عاطفياً: عليك عدم التسرع في التعبير عن الآراء أو إعلان الحرب من دون الاستناد إلى الوسائل اللازمة، عندها لا تنفع التبريرات ولا الجهود الحثيثة لإنقاذ المواقف.
الميزان :
لا تكن قاسياً في قراراتك المهنية، لأنّ بعضها قد يورّطك في مشكلات ليست في مصلحتك. عاطفياً: تعيش عشقاً مميزاً وولهاً وعلاقة استثنائية تحلم بها، تلتقي أشخاصاً كثيرين يتركون أثراً كبيراً في قلبك أو يحركون مشاعرك.
العقرب :
تتبادل زيارات العمل تأسيساً لمرحلة جديدة من العلاقات العامة، وتكون مشجعة لتحقيق خطواتك المستقبلية . عاطفياً: لا تشرّع بابك أمام التدخلات التي يمكن أن تزيد الأمور تعقيداً بينك وبين الشريك، وهذا إنذار للمستقبل.
القوس :
بداية لمشروع جديد في حياتك، وربما تقوم برحلة أو تشارك في احتفال، وتناقش موضوعاً يعجبك وتنجح في ترويج عملك. عاطفياً: بدل أن تأخذ موقفاً حيادياً تفادياً لحصول الأزمات تميل إلى التمرّد والتحفظ، قد لا يتحمل الحبيب هذه الإساءة أو غيرها، وبالتالي تواجه تحديات عديدة.
الجدي:
قد تكون تعبت في العمل ولكن لا تفقد العزم، فأمامك مسؤوليات يجب إتمامها. عاطفياً: تفاؤلك الدائم وثقتك بالحبيب يضفيان عليه الطمأنينة ويشعرانه بالاستقرار وبحبك الصادق له.
الدلو :
تدور الأحداث بسرعة، ترتفع المعنويات وتفرح لعودة الأمور إلى نشاطها، وتتلقى خبراً أو تفرح لانفراج مفاجئ، وربما تجازف في اختيار جديد مع فكرة جديدة. عاطفياً: لا تصارع الرياح، لكن لا تترك الطرف الآخر يفرض عليك ما لا ترضاه، فالجو ليس سلبياً كما تعتقد، لكنه يحتم عليك الانتباه.
الحوت :
تعيش يوما مصيرياً ناجحاً وداعماً تأثيرات مناسبة للتواصل للكلام للحركة ومهم جداً على كافة الأصعدة شخصية مهنية يوم جيد يرفع من شأنك .عاطفياً: عساك تتعرف إلى شخص يستحق كرمك ونبلك واحترامك، وتتخلص من حالة الالتباس والغموض في حياتك العاطفية نتيجة عدم تحديد خياراتك النهائية.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار