برجــــــــــك اليـــوم.. الأربعاء 20-11-2019

الحمل :
أنت تفكر جدياً بالتغيير وقد تبدأ التخطيط لبرمجة كل الأمور المستقبلية على المدى البعيد والمستقبلي وتمارس جاذبيتك وتنجح في إقناع المحيط والتأثير عليهم بإيجابية لتصلح أمورك ولتكون سعيداً .عاطفياً: تعيش يوماً مهماً على الرغم من التوتر الذي قد تشعر به، تقدم اقترحاً للشريك فتلقى دعمه، وتكون لافتاً في سعيك إلى إحداث تطوير في الشأن العاطفي.
الثور :
يرافق الحظ خطواتك وتهتم لأمور جديدة، حذار حتى لا تصاب بجروح أو تعرف حوادث مؤلم، ولا تسمح لبعض التساؤلات بإرباكك ..عاطفياً: يتحدث هذا اليوم عن رابط عاطفي متين للجميع مهما يكن عمرك ووضعك أو عن وعد بالزواج أو عن عرض مهم ورحلة سفر.
الجوزاء :
تطرأ مفاجآت وتغييرات تتعلق بأوضاعك المهنية وتدعوك إلى التأقلم مع المستجدات أو الثورة عليها ومحاولة التحرر من بعض الظروف القاسية .عاطفياً: تعيش مع الشريك حالة من الغيرة والتملكية والانفعالات الشديدة هذا اليوم الفارغ من الطاقة والحيوية الفاترة.
السرطان :
تعيش يوماً مهماً تتحمس للجديد ما يجعلك تخوض مجالات تقنية أو مفاوضات وسط بعض المجموعات أو التنظيمات .عاطفياً: تجنّب الانفعالات ووضح الأشياء، كن متفهماً ومتسامحاً ربما تنقلب الأوضاع لمصلحتك.
الأسد :
يجعلك هذا اليوم تمرّ بمرحلة دقيقة من الاختبارات، لكن النجاح يكون حليفك. عاطفياً: تفرح كثيراً فالحظوظ ترافقك على الصعيد العاطفي، وتمضي أجمل الأيام وأمتعها مع الشريك.
العذراء :
تُطلق اليوم مبادرة بغية لم الشمل بين الزملاء المتخاصمين في العمل، وتحاول أن تضفي على الأجواء نوعاً من الثقة المتبادلة .عاطفياً: على الرغم من كثرة الدعوات التي تتلقاها، فإنك حتى اليوم لم تصادف الشخص المناسب لإقامة علاقة جدّية معه.
الميزان :
يوم ناري بامتياز يعطيك ظروفاً مهمة جداً تجعل المرحلة المقبلة واعدة بتطورات جيدة على كافة المستويات مطلوب منك أن تكون حاضراً ومسؤولاً .عاطفياً: تسيطر على نهاية هذا اليوم الظروف الجيدة، وتبدو جذّاباً جداً، ممارساً سحرك على الجنس الآخر.
العقرب :
تزهو مواهبك وتشرق، ويكتشف لديك أحد الأشخاص المعنيين ميزة أو قدرة لم يكن أحد حتى أنت على علم بها. عاطفياً: تتغير وجهة نظرك بعض الشيء في الشريك، بسبب حدوث بعض المواقف، لذلك يجب أن تفكر جيداً في علاقتكما معاً لتتجنبا الوصول إلى الانفصال.
القوس :
يتحدث المربع الفلكي بين القمر من السرطان الصديق والشمس من الميزان عن خيار يجب أن تقوم به بسرعة وعن التحضير لمستقبل واعد ما يشير إلى تغيير يفرض نفسه .عاطفياً: مهما سعى بعضهم للنيل منك أو تشويه صورتك أمام الشريك، فإنّهم لن ينجحوا في مسعاهم لأنك صلب ومتمكن.
الجدي:
تطرأ أحداث كثيرة تتعاطى معها بنضج ودبلوماسية، الجو العام يوحي بنتائج سريعة، وتسجل تقدماً مهماً. عاطفياً: تنسجم مع نفسك ومع الشريك، تبدو جذاباً ومغرياً، وتعرف مغازلة كبيرة وأجواء عذبة تدخل الفرحة إلى قلبك.
الدلو :
يحاول بعضهم دفعك إلى ارتكاب الخطأ، لكنّهم لن ينجحوا لأنك أكثر إدراكاً وإلماماً بما يحصل حولك .عاطفياً: تشاور مع الشريك، ولا تفرض عليه آراء مزاجية وغير واضحة، بل عليك أن تتحلّى بالجرأة .
الحوت :
تكون اليوم في وضع مهني جيد يعني الارتياح نوعاً ما والاستفادة من بعض الفرص في حياتك العملية. عاطفياً: جبهة العلاقة بالشريك هادئة، وتبدو الأمور عادية بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما أخيراً.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار