برجك اليوم.. الثلاثاء 19-11-2019

الحمل :
يشير هذا اليوم إلى تبدلات حلوة وعذبة مهنياً، وتكون على موعد مهم أو تتحمل مسؤولية جديدة .عاطفياً: تقتضي الحكمة الابتعاد عن الشريك وإعطاءه الوقت حتى تُسوّى الأمور بينكما، حاول أن تجد الحلول بسرعة ولا تراهن على الأسبوع الأخير من الشهر.
الثور :
يعلمك هذا اليوم أن تنشد التناغم والانسجام في حياتك، تمر بأوقات دقيقة تتطلب منك الانتباه الشديد لنفسك كما للآخرين .عاطفياً: هالة استثنائية من الشعبية والنجومية وبداية رومنسية جديدة أو حب عاصف أو لقاء غير اعتيادي، وتفرح لتسوية عائلية أو عاطفية.
الجوزاء :
يمدك هذا اليوم بالأحلام والقوة والعزيمة والإرادة الصلبة، ويجعلك قادراً على المواجهات بثقة بالنفس طوال الفترة المقبلة .عاطفياً: يوم من البرودة نوعاً ما في العلاقة بالشريك، لكن الأيام المقبلة تشهد تبدلاً سريعاً نحو مزيد من التواصل الإيجابي.
السرطان :
تنقلب الأوضاع لتشعر بثقل المسؤوليات وبالتعب وتتذمر بعض الأحيان من كثافة الواجبات ومن عدم قيام احد بالتبرع لمساعدتك .عاطفياً: الجرأة في القرارات الحاسمة مطلوبة والتسرّع مرفوض، ولا سيما أنّ مستقبلك مع الشريك على المحكّ.
الأسد :
لا تثق بالآخرين بشكل مطلق فقد تأتيك الصدمات من المقربين جداً إليك، فلا تتورط في سجال لا طائل منه، وتقدم بخطوات إيجابية وثابتة. عاطفياً :مشروع زواج يلوح في الأفق للعازبين.
العذراء :
توقع كل ما يسهّل مجرى المفاوضات بشكل لافت فعلاً، وبقدر ما تجاهد وتواظب تكون نجاحاتك باهرة .عاطفياً: معطيات إيجابية تترك نتائج مهمّة على الصعيد العاطفي، بانتظارك والشريك تحسنّ كبير وربّما مكسب طارئ.
الميزان :
القمر المكتمل في الجدي المتزامن مع خسوف مؤشر جيد لأعمالك ونشاطاتك، وثق بمساعدة تأتيك من أحد الزملاء. عاطفياً: التشبّث بالمواقف المتصلبة لا يكون في مصلحة العلاقة، بل يؤدّي الى مواجهة شرسة بينك وبين الشريك.
العقرب :
يولّد هذا اليوم جواً كبيراً من الارتياح والسعادة حولك، وخصوصاً مع بعض الزملاء .عاطفياً: إنسَ الحب القديم ومعاناته وابدأ علاقة جديدة إنما على أسس واضحة منذ البداية.
القوس :
القمر في برجك يُعيد ثقتك لنفسك. اتصالاتك الآن مثمرة للغاية وقد تعمل على توسيع منظورك حول مسألة مبهجة. يمكن أن يكون هناك إبداع وتعليقات جيدة على مشاريعك. عاطفياً : قد تتوصل إلى اتفاق أو قد تحل مشكلة عائلية الآن تسمح لك بالمضي قدمًا. تجنب أي سوء للفهم بسبب أمور عائلية أو شخصية.
الجدي:
تسلّط الأضواء على أخطائك، لا تتدخل في شؤون الآخرين، ولا تُثر المشاكل، حتى لو تعرضت لاستفزازات كثيرة أو لإساءة وامتنع عن ردّات الفعل . عاطفياً: يقتحم أحد مواليد برج الحمل حياتك وتجد في رفقته متعة تتحول إلى صداقة متينة، وخصوصاً أنكما تملكان العديد من القواسم المشتركة.
الدلو :
تلتقط فرصة مناسبة وتذهب نحو الإنجازات متحمساً وواثقاً، وتحصل على مكتسبات وعائدات تفرحك، وتحرز انتصاراً في مجال منافسة .عاطفياً: تستعيد علاقتك الجيدة بالشريك بعد زوال سوء التفاهم الأخير، لكن لا تحمله مسؤولية الأخطاء التي ارتكبتها وتتحمل أنت الجزء الأكبر منها.
الحوت :
تتمتع بمعنويات قوية جداً، تثق بمواهبك وكفاءتك ولا يستطيع أحد أن يقهرك، تتبع حدسك وتقود المسيرة بروح المنتصر فتتقدم إلى مفاوضات بثقة بالنفس كبيرة .عاطفياً: إذا كنت مرتبطاً، تنمو العلاقة وتزدهر، فأنت بطبعك اجتماعيّ تنظر إلى الناس بإيجابية، وتلمع مواهبك الديبلوماسية لتزيد الروابط متانة وتكاتفاً.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار