برجك اليوم.. الخميس 7-11-2019

الحمل :
وضعك ممتاز ، أنت نشيط وحيوي وهناك داعم يعطيك قوة إبداعية يساعدك في الدرس والامتحانات ويعطيك الأجوبة بسرعة وقدرة على إيجاد الحلول .عاطفياً: عليك أحياناً أن تكون أكثر تسامحاً مع الشريك، فهو لم يقصد تهميشك أو أذيتك، لكنك أرغمته على تصرف لم تعتده منه سابقاً.
الثور :
تحدث تغييرات في عملك أو في حياتك فتنقلب كلّ المعطيات ضدك وتظهر بدور المذنب والأناني لتحل عليك الانتقادات اللاذعة والكلام الجارح. عاطفياً: تشعر بأنّك غير راضٍ عن أمر في محيطك العاطفي، وتخسر ورقة مهمة نتيجة تسرعك وكلامك الفظ مع الشريك وخصوصاً أمام الناس.
الجوزاء :
انتقال القمر إلى برجك يجعلك تستعيد حماستك وتفاؤلك ونشاطك وحيويتك وإن فرص النجاح تبدو أوفر حظاً والنتائج المرضية والمفيدة تجعلك تثق بقدرتك بشكل فعّال .عاطفياً: تبحث شؤوناً عاطفية لها علاقة بمصير مستقبلك، وتبذل جهداً لكي تفصل بين حياتك الشخصية وأوضاعك العاطفية، لذا عليك تجنب المواجهات وكن متفهماً.
السرطان :
تسيطر من جديد على مجرى الأمور. تحقق نجاحاً وقدرة على التفاعل وتقدم ارتياحاً وأخباراً سارة ومصالحة وتحقق نتائج ممتازة .عاطفياً: إذا كنت على وشك الارتباط قد تتخذ قرارات كبيرة مهمة في حياتك ينتج عنها تغيّر في نمط عيشك .
الأسد :
هذا اليوم يناسبك جداً ويثبت أنك على حق، وتلقى مساعدة يجب أن تتقبلها بإيجابية. عاطفياً: يوم هادئ إلى جانب الشريك، وهذا ما يعزّز الثقة بينكما لئلا تتجدّد الخلافات.
العذراء :
تطوي صفحة من الماضي وتعلن عن قرار أو خطوة أو حسم لمسألة ما . أنت قوي قادر أن تتخطى الأمور الصعبة بقوة وتعيدها إلى مسارها الطبيعي .عاطفياً: علاقة قديمة تلوح في الأفق، لكن من الأفضل أن تتطلع إلى المستقبل، لأنّ التخلّص من الشريك الحالي ليس سهلاً.
الميزان :
تزدهر المخيّلة وتعطيك أجوبة عن بعض التساؤلات وتتسارع الخطى وتقوم بواجباتك. عاطفياً: استخدم السحر والطاقة اللطيفة في شخصيتك لتحظى بالشخص الذي تعشقه.
العقرب :
يوم مطمئن ترتفع فيه المعنويات وتتحسن الأمور وتميل إلى المرح والمشاركة، وتكون أمام الكثير من التحديات والمضايقات. عاطفياً: يتصرّف الشريك بليونة تجاهك وبلا استفزاز وتحدّيات، لن تعاني أيّ أزمة، بل تنجح في تقوية الروابط معه.
القوس :
تستقطب الإعجاب بكلامك وقدرتك على الإقناع، لا شك في أن المجال المهني يوفر لك أجواءً طيبة ومرحة ما يجعلك راضياً عن نفسك .عاطفياً: تتسلط الأضواء على أوضاعك العاطفية، ويسود التفاهم والهدوء لقاءاتكما، وتتفق مع الحبيب على أمور ونقاط عدة تسحره بكلامك وتأسره بابتسامتك.
الجدي:
شخصيتك قوية وتستطيع أن تواجه أية تحديات أو عوائق تقف في طريقك .عاطفياً :حياتك العاطفية في ازدهار وتتقرب من الحبيب أكثر.
الدلو :
وجود القمر في مواجهة برجك من الدلو يجعلك تعاني من مراوحة للمكان لا تجازف بعلاقاتك ولا تعرّض استقرار وظيفتك للمخاطر .عاطفياً: تعيش حياة عاطفية على مستوى عال، وتظهر لكل من هم حولك صورة إيجابية عنك، وتمنحهم الإحساس بالثقة والمحبة .
الحوت :
مهما عاكستك الظروف في العمل، لا تستسلم أو تخضع لتتمكن من تمرير هذا اليوم الصعب، فالمقبل قد يكون أفضل. عاطفياً: لا تترك الشكوك تؤثر في علاقتك بالشريك، وهذا من شأنه أن يوصلك إلى أماكن لا ترغب في الوصول إليها.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار