برجك اليوم.. الثلاثاء 30-7-2019

الحمل :
حاول أيها الحمل النشيط أن تُنجز أعمالك في وقتها المناسب كي لا تقع في فخ التقصير وتُلام على ذلك .عاطفياً: علاقتك بالشريك مستقرة جداً وخالية من الشوائب، فلا تُجازف وتذهب في خيالك إلى البعيد فقد تشعر بالندم لاحقاً.
الثور :
القمر الجديد في برجك يُوحي بجوّ مريح وبمرح وفرح ومفاجآت حلوة، وتشعر بالارتياح الكبير في العمل . عاطفياً: الواقعية هي أكثر الأسلحة قوة لمواجهة الشريك ومصارحته، وهي تساعدك على إعادة الأمور إلى مجاريها الطبيعية بينكما .
الجوزاء :
التراجع الحاصل يشير إلى نظام جديد آو إلى إعادة الأمور إلى نصابها إذا مررت ببعض الارتباك .عاطفياً: تجتمع بالشريك وتناقش معه موضوعات متنوعة ومسائل عالقة وتبحثان عن حلول لبعض المشكلات الصغيرة.
السرطان :
من الحكمة أن تكسب الوقت، وألا تقدم على قرارات مباغتة، بل عليك أن تتجنب الفضائح والمواجهات .عاطفياً: البعد لن يحل المشاكل بل عليك أن تواجهها مع الحبيب، وتمارس سحرك وجاذبيتك اليوم فلا يستطيع أن يرفض لك طلباً.
الأسد :
تدهش المحيطين بك وتزيد من عدد المعجبين على صعيد بعض الأعمال ويؤدي أحدهم دوراً في هذا المجال. عاطفياً: قدرتك على تقديم الحجج المنطقية تبقى كبيرة وتفتح أمامك الأبواب، وتجد دائماً الأجوبة عن كل الأسئلة، وتربك الشريك في أوقات كثيرة.
العذراء :
تعرف كيف تتجنب الاصطدام بعمليات التسويف والتأخير غير المبرر، ما يُثير غضب الحساد ويجعلك هدفاً دائماً لهم. عاطفياً: بعض العقبات يمكن أن تعترض طريق ارتباطك بالحبيب، لا تستغل طيبته وحاول أن تسايره.
الميزان :
يُحذّرك هذا اليوم من غيرة بين الزملاء أو من نقاش مهني مع أحد الشركاء وتعرف المزيد من التطور في قدراتك العملية. عاطفياً: انتقادات الشريك تزعجك وتدفعك إلى البحث عن الوقت المناسب لمفاتحته بالأمر، قبل الوصول إلى طريق مسدود.
العقرب :
يوم مناسب جداً لك، يعني منصباً أو لقاء مثمراً أو عقداً أو اتفاقاً مع الخارج، وانتظر بعض ردود الفعل المتعلّقة بقضية مالية. عاطفياً: تنتظر مبادرة لا تأتي أو يصعب عليك قبول بعض الجمود من قبل الشريك، تعيش ازدواجية ربما وتناقضات تثقل كاهلك.
القوس :
يقرع الحظ بابك وتحظى بنتائج إيجابية ملموسة على كافة المستويات فتجد التسهيلات أمامك . عاطفياً: أنت قادر على غضّ الطرف عن أخطاء الحبيب، بل قد لا تجدها على الاطلاق حالياً، وتكتمل فرحتك عندما يبادلك المودّة والحنان والعاطفة.
الجدي:
توقّع فرصاً وعروضاً، قد تستعذب حضوراً يحدّثك عن أشخاص غابوا من حياتك، أو ربما تتذكر ما كان بسبب بعض الأحداث والظروف المحيطة. عاطفياً: العتاب هو غسيل القلوب وتنقية الأجواء الملبدة، ويستحسن أن تكشف أوراقك على الطاولة لإيجاد الحلول.
الدلو :
تبهر رؤساءك بأفكارك التي تعود على الشركة التي تعمل فيها بأرباح طائلة. عاطفياً: تشارك في مناسبات اجتماعية ضخمة، أو تقدم على تغييرات جذرية في حياتك، قد تكون زواجاً أو ارتباطاً كبيراً يخصك أو يخص أحد الأحبّاء.
الحوت :
تسمع اليوم بعض الأخبار السارّة وغير المتوقعة في العمل، وتتفاءل بالحصول على ترقية .عاطفياً: امنح الحبيب المزيد من الوقت والاهتمام والرعاية التي يستحقها، فأنت تعرف ما يمرّ به من ظروف مع محيطه العائلي.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار