برجــــــــــك اليـــوم… الثلاثاء 9-7-2019

الحمل :
تحاول وضع العديد من الخطط التي تجعلك أفضل بكثير من الأيام السابقة، بغية الحصول على ترقية أو منصب جديد يليق بإمكاناتك العلمية والمهنية .عاطفياً: أنت قادر على مواجهة الخلافات مع الحبيب وفتح صفحة جديدة، حاول أن تستفيد من المشاكل التي مرت بكما من قبل حتى لا تتكرر مجدداً .
الثور :
تتخلص من نزاع مع بعض الزملاء وتطور وضعك المهني، وتكون النتائج كما تتوخاها لا بل تكون مرضية جداً .عاطفياً: سعادة كبيرة وبحث عن آفاق جديدة، وهذا له انعكاسات إيجابية تساعدك لتطوير العلاقة مع الشريك.
الجوزاء :
كن جاهزاً يا عزيزي للتخلّي عن بعض الاستقلالية ولإلغاء بعض المشاريع في سبيل الوقوف إلى جانب أحد الزملاء .عاطفياً: تمسك بزمام الأمور وتمحو الخلافات وتتلقى اتصالاً يفرح قلبك، وتسمع صوتاً كان في الأمس الأقرب إلى قلبك، باختصار، تستعيد البسمة وتشعر بالانسجام.
السرطان :
مجموعة عوامل تشير إلى يوم مهمّ قد تطرأ خلاله أحداث لا تُنتسى، وهو يوم يحمل إيجابيات ويدعوك إلى الاستثمار وتجربة الحظ واكتشاف آفاق جديدة .عاطفياً: تبدو أمورك العاطفية بحاجة إلى إعادة تقييم، ولا سيما بعد التطورات الطارئة أخيراً والتي حطت من معنوياتك بعض الشيء.
الأسد :
تنجح اتصالاتك في تحديد المسار المنشود ولن تقف العراقيل في دربك على الإطلاق شرط التحلّي بالمنطق والتحليل الموضوعي .عاطفياً: لا تسمح للأمور بالتأزّم، فقد تندم على كل كلمة أو تصرّف شائب قد يضعك أمام ضغوط وتحديّات جديدة.
العذراء :
تتاح أمامك فرصة ذهبية لتحسين وضعك المهني والحصول على زيادة في الراتب، لا تهدرها بقرار طائش لأنك قد تندم لاحقاً. عاطفياً: حان الوقت لمصارحة الحبيب بحقيقة مشاعرك تجاهه ونظرتك إليه، فهو يستحق، وينتظر إعلان ذلك على أحرّ من الجمر.
الميزان :
تكثر الزيارات المتبادلة واللقاءات وحضور المؤتمرات مع شركات أجنبية، وهي تصبّ كلها في مصلحتك .عاطفياً: تحتاج إلى من يقدم لك النصائح القيّمة لئلا تبقى متشبثاً بآرائك الخاصة، كل تعديل على الصعيد العاطفي يصب في مصلحتك .
العقرب :
يحمل إليك هذا اليوم الوعود الكبيرة والأخبار الممتازة والظروف الاستثنائية، بحيث تحول أيّ أمر تبادر إليه إلى نجاح وانتصار، وتتمتع بقوة معنوية غير اعتيادية .عاطفياً: تحصل أمور مستحيلة على الصعيد العاطفي ويجهد الشريك في جعل منزلك مريحاً من دون إهمال أي تفصيل في سبيل إرضائك .
القوس :
احترس من بعض الزملاء الذين يحاولون إقناعك باستثمار مالك في مشروع غير مضمون لكي يبعدوك عن منافستهم. عاطفياً: بعض التنازلات مطلوب منك لإيجاد التفاهم والانسجام والاتزان في العلاقة، وأحذّرك أيضاً من الانجذاب إلى شخص لافت قد يتسبب ببعض المشاكل.
الجدي: يحتاج إليك الزملاء في العمل ويؤدون دوراً في توجهاتك، فتشاركهم اهتمامات موحدة وتقدم النصائح أو تتخذ القرار عنهم .عاطفياً: تنمو العلاقات المتينة، وتسعد لوقوف الحبيب إلى جانبك، وتختفي الكثير من الغيوم الداكنة ويسهل الحوار وتبادل الآراء والملاحظات.
الدلو :
الطريق خالٍ تماماً من الحواجز وكأنّ الخصم غائب كليّاً عن الساحة، فتستفيد من هذا الوضع لتحسين مركزك المهني .عاطفياً: تعيش جواً من التناقضات بسبب دخول كوكب فينوس إلى برج السرطان ليثير بعض المشاكل العائلية والعاطفية العابرة.
الحوت :
تتحمس لإطلاق مشروع جديد وتبدو جاهزاً  لحسم  الأمور وادخال تغييرات على حياتك المهنية، إنها بداية صفحة جديدة لتسمع جواباً مطمئناً وتنفرج أساريرك .عاطفياً: تشعر بالاستقرار ويسهل التواصل مع الشريك والتقارب والتفاهم، وتتلقى معلومات تخدم وضعك العاطفي وتكتشف معطيات وأسراراً تريحك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار