مبادرات إنسانية راقية لبعض السائقين الشرفاء لإيصال طلاب ريف القرداحة إلى مراكزهم بأمانة

الوحدة 31-5-2024

في ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها الكثير، هناك أشخاص يتعاملون بمنتهى الإنسانية والرقي، ولابد من تسليط الضوء على أخلاقهم العالية وضميرهم الحي.

التقت الوحدة عدداً من السائقين أصحاب الضمائر الحية منهم السائق غسان حسن (القرداحة – الإريزة فرزلا) الذي أكد على ضرورة التعامل الإنساني والترفع المادي في ظل الظروف المعيشية الصعبة وخاصة مع الطلاب الذين يتقاضون مصروفهم من أهاليهم وتقديم الدعم المعنوي للطالب في هذه المرحلة المصيرية في حياته.

وأيضاً السائق عمران كفا على خط (القرداحة – دباش) فقد عبّر عن تعاطفه الشديد مع الطلاب وأهاليهم وتعامله الأخلاقي البعيد عن الماديات، ولدى حديثنا مع مجموعة من الطلاب نذكر منهم: مدى أحمد، شهد صقور، روان إبراهيم، يزن صقر، مرهف طالب، تيم صباغ، أليسار عثمان، ريتا غصن، عبّروا عن ارتياحهم لمبادرات السائقين في ظل الدعم المعنوي البعيد كل البعد عن الماديات.

هنا يكمن الجوهر الحقيقي للإنسان الذي يستحق كل الشكر والتقدير لنُبل أخلاقه والتعامل الراقي مع أبنائنا الطلبة الذي يتملكهم شعور التوتر والقلق وهم بطريقهم لتقديم امتحاناتهم. معاً لمستقبل مكلل بالتقدم والازدهار فهؤلاء الطلبة أملنا في المستقبل، وبالتوفيق لجميع الطلاب الأعزاء في جميع المراكز الامتحانية.

ديما محمد

تصفح المزيد..
آخر الأخبار