(بالعمل الجماعي نبني الوطن )… فعالية تشاركية تطوعية تعاونية في رحاب جامعة تشرين

الوحدة :27-11-2023

برعاية أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في جامعة تشرين د. ميرنا دلالة، أقام فرع ملتقى الأسرة السورية للإغاثة والإيواء الإنساني في اللاذقية فعالية بعنوان (بالعمل الجماعي نبني الوطن)، وذلك في المكتبة المركزية بالجامعة.

حيث أكدت راعي الفعالية د. ميرنا دلالة أن الهدف من هذا اللقاء هو أولاً رفع شعار “بالعمل الجماعي نبني الوطن” واستذكار أعياد التشرينين تشرين التحرير وتشرين التصحيح بالإضافة إلى الحديث عما نشهده اليوم في فلسطين (ملحمة طوفان الأقصى)، حيث أحدث هذا الطوفان  صدمة حقيقية، فهو مشهد انتصار للمقاومة الفلسطينية وبالتالي انكسار للكيان الصهيوني.

كما تحدث رئيس الملتقى اللواء بهاء زحلوط عن الفعالية قائلاً: تم تشكيل هذا الفرع بعد حادثة الزلزال وهو عمل طوعي خدمي، يهدف إلى مراقبة ورصد بيانات الزلازل والكوارث الأخرى وإعلام الجهات المسؤولة عنها لتفادي الكارثة ومؤسسة الأسرة السورية مستمرة دائماً بتقديم المساعدات الإنسانية قبل وخلال وبعد الكارثة وأضاف اللواء زحلوط: الفرع له عدة مشاريع، يهدف إلى تشارك مؤسسات الدولة الحكومية وغير الحكومية، فالفرع بصدد تدريب ١٠٠٠ عنصر من الكادر البشري على التعامل مع الكوارث ليتم التشارك مع مؤسسات الدولة للتصدي لها.

 

بتول حبيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار