الإعلامي أسامة الشحادة يقدم فنون الإلقاء والتقديم الإعلامي في اللاذقية

الوحدة:15-11-2023

استكمل مركز الاتحاد للتّدريب الإعلاميّ UCMT بالتعاون مع الاتحاد العام للصحفيّين البرنامج التدريبيّ الإعلاميّ لتنمية وتطوير مهارات المتدربين المشاركين في اللاذقية، بإشراف عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام للصحفيّين – أمين شؤون التدريب والتأهيل الإعلاميّة مريم صالحة، وذلك في مؤسسة حياة المستقبل.. متضمناً الجلسة الأخيرة بعنوان فنون الإلقاء والتّقديم الإعلامي، قدمها الإعلاميّ المتألق أسامة الشحادة /عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام للصحفيّين/.


شرح عن بيئة العمل في البرامج التلفزيونيّة، وفنّ الإعداد الناجح للبرامج والعلاقة الوثيقة بين الإعداد والتقديم، إضافة إلى الإلمام بالأدوات الأساسية للحوار وأشكال الحوار التلفزيوني والقدرة على الإعداد الجيد للبرامج والتخطيط للحلقات وإدارة الوقت والحوار.. وكيفية تخطي الأخطاء الحواريّة وأهم الأخطاء الشائعة في إدارة البرامج الحواريّة، وأبرز الصفات التي يجب ان يتحلى بها المذيع و مهارات التقديم التلفزيونيّ.. وغيرها الكثير من المحاور والمهارات المتعلقة بالتقديم..
تخلل البرنامج تقديم الأمثلة والتدريبات النظريّة والعمليّة للمتدرّبين المشاركين لتوضيح بعض المفاهيم والخطوات المهمّة المناسبة.

سها أحمد علي

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار