خــــبـّرني يا طـــــير..

العدد: 9362

10-6-2019

 

* تقدم المدعو (ز. ل) بمعروض إلى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (ن) عمرها حوالي 33 سنة وبحوزتها مصاغها الذهبي، وتقدر قيمته بمليوني ليرة وطفلها البالغ من العمر 6 سنوات ووثائقها الشخصية بعد شجار حصل بينهما، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها ضبطت أقواله، ومازال البحث جارياً عنها.
* وتقدم المدعو (جمال . س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقة (ب) عمره حوالي 22 سنة عن المنزل إلى جهة مجهولة بعد مشاجرة مع والده حول تركه لعمله، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* وتقدمت المدعوة (حياة .ك) بمعروض إلى وحدة شرطية مفاده تغيب شقيقتها (س) عمرها 32 سنة وهي ضيفة لديها قادمة من مدينة حلب، بعد خلاف مع صهرها ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.
* وتقدم المدعو (أحمد . س) بمعروض إلى وحدة شرطية مفاده تغيب والده المدعو (ج) وعمره حوالي 79 سنة وهو يعاني من مرض نفسي، وهو ضيف لديه، من مدينة حماة ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* وتقدم المدعو (إسماعيل . د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته المدعوة (م) عمرها حوالي 75 سنة، وهي مريضة بحالات صرع عصبي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.
* وتقدمت المدعوة (س . س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (ل) عمرها حوالي 28 سنة، بحوزتها مبلغ 600 ألف ليرة وطقم ذهب تقدر قيمته بـ 800 ألف تقريباً ووثائقها الشخصية، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها وتوقعت تواجدها لدى أقربائها في مدينة حمص.
* وتقدم المدعو (ح .ح) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقته وتوقع تواجدها لدى المدعو (غ) في ريف حماة لوجود علاقة عاطفية بينهما.
* وتقدمت المدعوة (هـ . ج) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنتها المدعوة (م) عمرها حوالي 21 سنة، بعد مشاجرة مع زوجة شقيقها، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار