قتيلان مقابل «لســــعة نحـــلة» و «وكر ضباع» في ريف جبلة

العدد: 9362

 الاثنين 10-6-2019

 

عثرت الجهات المعنية على شاطئ طرطوس على جثة فتاة مقتولة بـ 6 رصاصات، ومرمية في البحر، بعد اختفائها عن منزلها لعدة أيام، تم نقل الجثة إلى المشفى الوطني بطرطوس لمعرفة أسباب جريمة القتل، ومن الذي أقدم على ذلك، ومازالت التحقيقات جارية.
* استدرجت الجهات المعنية شخصاً يقوم بتزييف الدولارات وتصريفها، بعد أن أوهمته بأن أحد عناصرها شخص عادي يود شراء الدولارات، حيث ألقت القبض عليه وبتفتيشه عثر بحوزته على 12 ألف دولار مزور ومازال التحقيق جارياً معه لمعرفة شركائه.
* كشف مصدر من مدينة طرطوس بأن فريق (قامات السنديان) الإنمائي يقوم بالمتاجرة بجرحى الجيش، وأن هذا الفريق لم يحصل بعد على الترخيص أصولاً، وأن أعضاءه يقومون بجمع التبرعات بدون دفاتر إيصالات، لمصلحتهم الشخصية، وأنهم قاموا بإنشاء معملاً للألبان بحجة أن ريعه للجرحى، وبعدها قاموا ببيعه لمصلحتهم الشخصية.
* وعلى المتحلق الجنوبي بطرطوس (حادث سير) أدى إلى عدة إصابات، تم نقلها إلى المشفى الوطني لتلقي العلاج.
* وفي طرطوس وفاة النقيب خليل مدير ناحية برمانة المشايخ ، إثر حادث سير أليم.
* وفاة الفنان (سبيع غصن) إثر حادث سير مروع، يذكر أن الفنان (سبيع) كان من المفترض أن يحيي عدة حفلات أول أيام عيد الفطر في مدينة طرطوس.
* إصابة المدعو ( إ . ع) وهو عامل كهرباء، أثناء قيامة بإصلاح عطل كهربائي مما أدى إلى إصابته بحروق في كلتا يديه، تم إسعافه إلى المشفى الوطني.
* وحادث سير بين سيارتين أدى إلى وفاة المدعو (عمار ، د) على كورنيش طرطوس، والسبب السرعة الزائدة.

 

ومن اللاذقية
* في قرية القلايع التابعة لمنطقة جبلة، نشب خلاف بين عائلتين بسبب وضع عائلة خلية نحل بالقرب من منزل العائلة الأخرى، وبسبب أن نحلة قرصت خطيبة أحد شبان العائلة الثانية، تطور الخلاف إلى مشاجرة وإطلاق نار، أدى إلى وفاة صاحب خلايا النحل المغدور (محمد إبراهيم) وابنه المغدور (فاطر إبراهيم) ولاذ القاتل بالفرار، حضرت هيئتا الكشف الطبي والقضائي وتولتا التحقيق، وسلمت الجثتين إلى ذويهما لدفنهما أصولاً، ومازال البحث جارياً عن القاتل.
* وعلى دوار الجامعة اصطدام بين سيارتين مسرعتين، أدى الحادث إلى أضرار مادية، نظم ضبط بذلك.
* وفي ريف جبلة، أكد شهود عيان العثور على وكر لضباع من النوع الشرس جداً بعد أن فقد سكان القرية عدداً من أبقارهم ودجاجهم جراء التهام هذه الضباع لتلك الحيوانات.
* وفي شارع بور سعيد، وبسبب ماس كهربائي، احتراق سيارة بشكل كامل، وجزء من سيارة أخرى كانت مركونة قربها، حضر فوج الإطفاء، وأخمد الحريق.
* وفاة المدعو (سموءل أبو سيف) من قرية البهلولية وهو عائد من دوامه بحادث سير أليم.
* وقرب ستاد الباسل في اللاذقية، سقوط الشاب (نور حمادة) من أحد الأبنية وهو يتابع مع أصدقائه مباراة بدون جمهور، تم إسعافه إلى المشفى، وتبين وجود رضوض على كافة أنحاء جسده.
* وفي جبلة إصابة الشاب (حيدر حيدر) بحبة خردق من بارودة ضغط في رأسه عن طريق الخطأ، مما أدى إلى وفاته على الفور.
* وفي حي الزراعة، أقدمت فتاة بالاشتراك مع شاب، على سرقة جهاز خليوي من محل معد لبيع الأجهزة الخليوية، ولاذا بالفرار، واكتشف صاحب المحل السرقة من خلال كاميرا المراقبة داخل المحل، ومازال البحث جارياً عنهما.
* وفي المشفى العسكري باللاذقية، وأثناء تعبئة اسطوانات الأوكسجين انفجار أنابيب التوصيل وحدوث حريق ضمن المشفى، واقتصرت الأضرار على الماديات فقط.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار