تكريم 30 عامل نظافة في يوم البيئة الوطني

الوحدة:2-11-2023

تحت رعاية وزارة الإدارة المحلية والبيئة وبالتعاون مع محافظة اللاذقية، وضمن احتفالية بمناسبة يوم البيئة الوطني تحت شعار (معا.. لنستعيد بيئتنا) تم تكريم 30 عامل نظافة بحضور محافظ اللاذقية المهندس عامر إسماعيل هلال الذي وجه الشكر لعمال النظافة وأثنى على جهودهم ونشاطهم وعملهم للحفاظ على نظافة المدينة، وأكد أهمية التوعية ومتابعة واقع النظافة في المدينة والعمل على تطويره من خلال المتابعة الميدانية ومتابعة شؤون العمال وقضاياهم وتقديم الدعم اللازم في المجالات كافة.
من جانبه أشار مدير البيئة باللاذقية تمام جابر إلى أهمية الرسالة من تكريم عمال النظافة لما تمثله من تسليط الضوء على من يعمل للحفاظ على البيئة وتكريمهم ونشر التوعية بشكل غير مباشر وزيادة الوعي في المجتمع، ونوه إلى وجود برنامج كامل لفعاليات يوم البيئة الوطني، وتشمل حملة تشجير، ومسير بيئي، وحملة نظافة على الكورنيش الجنوبي والغربي بالتعاون مع المنظمات وجمعيات البيئة ومجلس المدينة، ومديرية الزراعة.
بدوره أكد المهندس عمار القصيري مدير النظافة باللاذقية أهمية تكريم 30 عامل نظافة في يوم البيئة الوطني من العمال المثابرين على أداء المهام الموكلة إليهم وعملهم الدؤوب في الحفاظ على نظافة المدينة على مدار الساعة، ولفت م. القصيري إلى أن اختيارهم تم ممن يعملون على ضواغط القمامة بتفريغ الحاويات، ونتيجة تماسهم المباشر بشكل يومي مع النفايات العضوية، ومن خلال عمليات التفريغ وجولات سيارات القمامة بكافة شوارع المدينة، مشيداً باهتمام المحافظ ومتابعته الحثيثة الميدانية لواقع عمل مديرية النظافة وشؤون العمال وقضاياهم وتقديم الدعم اللازم لتطوير العمل.

وداد إبراهيم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار