حـــــــــوادث متفــــــــرّقة من طرطــــــــوس واللاذقيـــــــــــة

العـــــدد 9360

الإثنـــــين 3 حزيــران 2019

 

* أفاد أحد المواطنين من مدينة طرطوس، بأن الأفاعي تنتشر بشكل كبير في الريف بعد موجة الحر الشديد، وإن إحدى الأفاعي تسللت ليلاً إلى منزل بقرية (كرتو) ولدغت امرأة، تم إسعافها إلى المشفى الوطني بطرطوس، لذا تم التنويه.
* وفي محافظة طرطوس، التهمت حرائق واسعة عدة أراضٍ زراعية، وأكبرها كان في منطقة الصفصافة، وحريق آخر في منطقة المنطار، أتت على الأشجار المثمرة والأراضي الزراعية، وعلى الفور حضر فوج الإطفاء، وأخمد الحرائق، واقتصرت الأضرار على الماديات فقط.

* وفي طرطوس، وفي محلة الرادار تحديداً، جريمة قتل وقعت على الشاب (عماد يوسف) وعلى الفور استنفرت الوحدات الشرطية، وألقت القبض على الفاعل، وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة سبب إقدامه على هذه الجريمة.

* وعلى طريق تعنيتا، حادث اصطدام بين دراجتين ناريتين، أدى الحادث إلى وفاة الشاب(رواد.هـ) وإصابة شابين آخرين، تم نقلهما إلى المشفى الوطني وهما بحال خطيرة.
* وعلى طريق طرطوس- دمشق حادث سير، أدى إلى تدهور سيارة كيا- خاصة، واحتراقها بشكل كامل، ووفاة 3 أشخاص وإسعاف فتاة إلى المشفى.
* وفي طرطوس، وفاة طفلين أخوين، هما (ربيع القاضي) و(إبراهيم القاضي) إثر مرض عضال، ويذكر بأن الطفل (ربيع) توفي صباح يوم الجمعة وإبراهيم توفي مساء نفس اليوم، وهما من قرية تلعدس، بريف طرطوس.
* وفي إحدى المشافي التابعة لمدينة بانياس، دخلت امرأة تعاني من آلام شديدة في البطن، وبفحصهما تبين وجود كتلة كبيرة، تم استئصالها، وبلغ وزن الكتلة 9 كيلو ونصف، وتكلل العمل الجراحي بالنجاح.
* وفي طرطوس، إلقاء القبض على عدة أشخاص هم (أ.م) (ع.د) (و.إ) لإقدامهم على عدة سرقات، من منازل أثناء غياب أصحابها عنها، وبالتحقيق معهم، اعترفوا بما نسب إليهم، وتم تقديهم إلى القضاء.

ومن اللاذقية
* في اللاذقية، وفي حي الرمل الشمالي، مشاجرة جماعية، بين المؤجر والمستأجر لمنزل، بعد طلب المؤجر من المستأجر زيادة أجرة المنزل، تطورت المشاجرة إلى استخدام الأسلحة النارية، ووقوع إصابات، حضرت الجهات المختصة، لحسم الخلاف.
* بعد معاناة مع مرض عضال، وفاة الطفلة (س.د) عمرها 13 سنة.
* وفي حي الرمل الجنوبي مشاجرة بين عدة أشخاص سببها الخلاف على أخبار الرياضة، تطورت إلى الضرب بالأيدي، حضرت الجهات المختصة وأنهت الخلاف.
* وقرب دوار هارون، إلقاء القبض على المدعو (و.أ) لورود معلومة إلى إحدى الوحدات الشرطية، تفيد بإقدامه على تعاطي الهيرويين المخدر، وبتفتيشه، عثر بحوزته على ظرف يحتوي على مادة الهيرويين، تم إحضاره إلى مركز القسم، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، وتم تسليمه إلى فرع مكافحة المخدرات باللاذقية.

* وفي حديقة البطرني إلقاء القبض على المدعو (جـ.ع) لإقدامه على تعاطي الحشيش المخدر ليلاً، وعثر بحوزته على سيكارة حشيش أثناء تعاطيها، وبتفتيشه لم يعثر بحوزته على شيء يستحق الذكر، تم تسليمه إلى فرع مكافحة المخدرات باللاذقية، وبالتحقيق معه من قبل عناصر الفرع، اعترف بأنه من أرباب السوابق، بجرائم تعاطي الحشيش المخدر، وسبق له أن أوقف بهذا الجرم عدة مرات، ضبطت أقواله، وتم تقديمه إلى القضاء.

* وبعد ورود عدة شكاوى إلى فرع الأمن الجنائي، والوحدات الشرطية، بإقدام مجهولين على سرقة مولدات مياه، من عدة أحياء من المحافظة، تم إلقاء القبض على كل من (ث.م) و(ع.ع) و (أ.ع) بالجرم المشهود أثناء قيامهم بسرقة مولدات مياه من مدخل بناء بحي قنينص، وبإحضارهم إلى مركز القسم، والتحقيق معهم، اعترفوا بإقدامهم على سرقة حوالي 20 مولدة مياه من أماكن متفرقة من المحافظة، وبيعها بسوق الجمعة، بمبالغ مختلفة، وتقاسم المبالغ فيما بينهم، ضبطت أقوالهم، وقدموا إلى القضاء.

* وألقت عناصر إحدى الوحدات الشرطية القبض على المدعوة (س.أ) عمرها حوالي 32 سنة، لوجود شكوى بحقها من قبل زوجها (م.أ) بتغيبها عن منزلها وسرقة حوالي مليون ونصف المليون ليرة، وبالتحقيق معها اعترفت بما نسب إليها، وأفادت بأنها كانت متواجدة لدى المدعو (أ.أ) ضبطت أقوالها وقدمت إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار