لم يتركوا شيئاً إلا وسرقوه!

العـــــدد 9360

الإثنـــــين 3 حزيــران 2019

 

ما زالت الوحدات الشرطية تتابع ومن خلال عملها الدائم ملاحقة الأشخاص الذين يقومون بالاعتداء على ممتلكات وأموال الناس، وسرقتها ليلاً، فقد قامت إحدى الدوريات الشرطية المتجولة ليلاً بإلقاء القبض على عدة أشخاص في محلة شارع أنطاكية أثناء إقدامهم على كسر زجاج سيارة بهدف سرقتها، وبإحضارهم إلى الوحدة الشرطية تبيّن أنهم (س .ن) (ع . ع) (م . ت) (م .س) وبالتحقيق معهم، اعترفوا بإقدامهم على السرقات الآتية:
* إقدامهم بتوجيه من المدعو (س . ن) على كسر زجاج (5) سيارات كانت متوقفة إلى جانب الرصيف في مدينة طرطوس، سرقوا منها مبالغ مالية، وألبسة رجالية، و3 أجهزة خليوي، ومسابح فضية، وبعد بيع المسروقات، تقاسموا المبالغ فيما بيهم.
* إقدامهم على كسر زجاج سيارة كانت متوقفة بمحلة الشاطئ الأزرق، وسرقة مبلغ 50 ألف ليرة من داخلها، وألعاب أطفال، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على كسر زجاج 3 سيارات كانت متوقفة بشارع أنطاكية، سرقوا من داخلها مبالغ مالية، وجهاز هاتف خليوي، باعوا الجهاز بمبلغ 100 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على سرقة 3 إطارات سيارات من المنطقة الصناعية وبيعها لشخص من مدينة بانياس بمبلغ 50 ألف ليرة وتقاسم المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على الدخول إلى ساحة أحد المستوصفات الطبية ومحاولة خلع باب المستوصف الرئيسي، إلا أن الجوار شعروا بهم، فلاذوا بالفرار.
* إقدامهم على خلع باب منزل بحي الدعتور أثناء تغيب أصحابه عنه، وسرقة مروحة أرضية وأسطوانة غاز وبيدون زيت زيتون، وبيع المسروقات بمبلغ 35 ألف ليرة، وتقاسمها فيما بينهم.

* إقدامهم على خلع باب منزل بحي قنينص، وسرقة سجادة أرضية صوف 9 أمتار وأدوات مطبخ زجاجية (كاسات، فناجين، صحون) و3 أسطوانات غاز، وحوالي 4 كيلو جنبة كانت موضوعة داخل البراد، باعوا المسروقات بمبلغ 200 ألف ليرة وتقاسموها فيما بينهم.
* أقدموا على النصب والاحتيال على المدعوة (صبيحة . م ) عمرها حوالي 32 سنة بمبلغ 100 ألف ليرة بحجة توظيفها، أخذوا المبلغ وتواروا عن الأنظار.
* أقدموا على كسر وخلع باب منزل في إحدى القرى التابعة لمحافظة طرطوس، سرقوا منه لوحات حائط، سجادة أرضية صوف 6 أمتار، قطع كريستال للزينة، 3 أسطوانات غاز ومسبحة فضية، باعوا المسروقات بمبلغ 400 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على كسر وخلع باب منزل على طريق اللاذقية حلب، وبالقرب من اللاذقية، سرقوا منه مبلغ 100 ألف ليرة ومكواة كهربائية وسيشوار و3 حرامات صوف، باعوا المسروقات بمبلغ 25 ألف ليرة، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على النصب والاحتيال على رجل طاعن بالسن كان يجلس على الرصيف على الكورنيش الجنوبي بمبلغ 25 ألف ليرة بحجة نقل ابنه من دمشق إلى اللاذقية، وهو عسكري، إلا أنهم لاذوا بالفرار.
* أقدموا على خلع وكسر باب براكة معدة لبيع السمانة على طريق اللاذقية كسب، وسرقوا منها مواد غذائية ودخاناً بقيمة 50 ألف ليرة، باعوها بمبلغ 30 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على كسر وخلع باب منزل، أثناء تغيب أصحابه عنه في محلة علي الجمال، وسرقوا منه أثاث منزل عادي، باعوه بمبلغ 50 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على النصب والاحتيال على شاب عمره حوالي 24 سنة بمبلغ 100 ألف ليرة بحجة تأمين وظيفة له، إلا أنهم تواروا عن الأنظار.
* أقدموا على سرقة دراجة نارية كانت متوقفة أمام مديرية الزراعة مساء، وبيعها بمبلغ 15 ألف ليرة، وتقاسم المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على سرقة دراجة نارية كانت متوقفة أمام أحد المنازل بحي ضاحية تشرين وباعوها بمبلغ 14 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار