رسالة سامية لبصمة شباب سورية

الوحدة: ١٣-١٠-٢٠٢٣
بحضور رسمي وأهلي كبيرين، افتتحت مؤسسة بصمة شباب سورية مركز تأهيل و تدريب الشباب رغبة منها في استمرارية تحقيق رسالتها السامية المنشودة، والحريصة على رفد المجتمع بكوادر فعالة تساهم في بناء المجتمع و تطوره. وقد تم عرض لفيلم وثائقي عن المؤسسة بين أن عدد المستفيدين بلغ/ 3000/ متدرب مجاناً، حيث افتتحت دورات تدريبية و دورات أكاديمية – تنمية بشرية- مهارات قيادة الحاسب الآلي- إعداد معلم رياض الأطفال – إعداد مدرب محترف – دورات مهنية – حلاقة رجالية –حلاقة نسائية – العناية بالأظافر – صيانة أجهزة الكمبيوتر و الموبايل – تطريز وخياطة – مهارات الإسعاف الأولي – دورات دراسية – دورات تقوية قبل الامتحان – التحضير لفحص القبول في كلية العمارة – الحساب الذهني للأطفال – النادي الصيفي للأطفال.
كما ألقى مدير المركز السيد حيدر يونس كلمة قال فيها: إن هذه المبادرة هي واحدة من مئات المشاريع التي أطلقتها هذه المؤسسة العظيمة على جغرافية الجمهورية العربية السورية، ولولا المحبة لما كنا اليوم متحصنين من قبل شركة HMJ، المركز المفتتح هو مركز يهتم بتدريب الشباب مهنياً وعلمياً عبر مجموعة من الدورات الاحترافية. افتتح حديثاً في اللاذقية، و بعون الله سنكون منارة للشباب السوري، لذوي الشهداء وللجرحى لتدريبهم وتعليمهم مهنياً وعلمياً إن شاء الله.
ثم شارك السيد المهندس المدير حنا نعمي/شركة HMJ لتطوير الأعمال/ بكلمة قال فيها: لقد أكملنا المحافظات السورية /14/ في كل قطاعاتها: الطبية – التعليمية و التجارية، بحيث استطعنا أن نخلق فرص عمل وتطويع لمجالات عملية لكل التجار و الأطباء و لكل القطاعات المذكورة سابقاً، إضافة لذلك نحن وكلاء للأكاديمية العربية الدولية. وهي أكاديمية تعني بالتعليم عن بعد، يعني أكثر من /89/ برنامجاً تعليمياً من ضمنها: 40 برنامج مهني، نحن قادرون أن ندرب الشباب المحتاجين باحتضان هذا المولود: مركز التدريب و التأهيل.
بقي للقول:
نتمنى لهذا المركز النجاح و التوفيق و التميز في مهامه، ورفد المجتمع بكوادر تدريبية مؤهلة، واضعة نصب أعينها أهدافاً وطنية بناء، ليكونوا فاعلين في وطننا الغالي سورية الأبية.
رفيده يونس أحمد

تصفح المزيد..
آخر الأخبار