“وقفة حداد” لجاليتنا وطلبتنا في بلغاريا على أرواح شهداء الكلية الحربية بحمص

الوحدة: ٩-١٠-٢٠٢٣
نظمت سفارة الجمهورية العربية السورية في صوفيا، وفرع بلغاريا للاتحاد الوطني لطلبة سورية في مقر سفارة الجمهورية العربية السورية بالعاصمة البلغارية “وقفة حداد” على أرواح شهداء الاعتداء الإره… ابي على حفل تخريج طلاب ضباط الكلية الحربية بحمص، شارك فيها عدد كبير من الطلاب وأبناء الجالية السورية في بلغاريا.
البداية كانت بالوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواح الشهداء الأبرار، تلاها النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية وكلمة للسيد القائم بأعمال سفارة الجمهورية العربية السورية بالنيابة الأستاذ علي مكين ترحم فيها على أرواح الشهداء وتمنى الشفاء العاجل للجرحى، وأكد على الصمود في وجه الإرهاب حتى تحقيق النصر كما بارك بالانتصارات التي يحققها المقاومون في فلسطين المحتلة في عملية طوفان الأقصى.
وقد رفع المشاركون لافتات تعبّر عن استنكارهم للعملية الإره.. ابية ودعوات الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى، وقد أكد فرع بلغاريا للاتحاد الوطني لطلبة سورية والجالية السورية في بلغاريا من خلال بيان سلمه الدكتور صقر عبود رئيس مجلس إدارة الجالية في بلغاريا للسيد القائم بالأعمال بالنيابة عن استنكارهم لهذه العملية الإره.. ابية الجبانة التي نفذتها الدول المعادية لسورية من خلال أدواتها الإجرامية على الأرض السورية باستخدام مسيرات متطورة قامت بتقديمها لهذه المجموعات، كما حمّل البيان الدول الغربية الداعمة لهذه المجموعات الإره..ابية مسؤولية هذه العملية وطالب المجتمع الدولي باستنكار هذه العملية ووضع حد لدعم بعض الحكومات الغربية للإره..اب الذي يستهدف الشعب السوري، وأكد على الإيمان الراسخ بالنصر المحتم على يد جيشنا الباسل وبصمود شعبنا العظيم بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.
نور محمّد حاتم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار