تكريم رواد طلائع البعث على مستوى الفرع والقطر في طرطوس  

الوحدة : 3-10-2023

تحت شعار “أملنا بشار – لنكمل المشوار” كرمت قيادة فرع طلائع البعث بطرطوس رواد الفرع والقطر للعام ٢٠٢٢ والبالغ عددهم مئة وثلاثة من الرواد  طلاب صفي الخامس والسادس في المركز الثقافي بطرطوس.

وذكر أكثم وسوف عضو قيادة فرع الطلائع رئيس مكتب المسرح والموسيقا والريادة أنه يتم اليوم تكريم رواد محافظة طرطوس الفائزين في مسابقات الرواد على مستوى الفرع والقطر للعام ٢٠٢٢ وهي الأولى، كما لفت وسوف أنه على مستوى القطر يتم تكريم جميع الفائزين على المستوى الفرعي والقطري في جميع الاختصاصات والمجالات منهم ٤٦ رائداً على مستوى القطر و٥٧ رائداً على مستوى فرع طرطوس.

وبدأ حفل التكريم بالوقوف دقيقة صمت على روح القائد المؤسس وعلى أرواح الشهداء الأبرار، ونشيد منظمة طلائع البعث، ثم ألقى أمين فرع طلائع البعث بطرطوس عيسى عويجان كلمة ترحيبية أكد فيها  على أهمية منظمة طلائع البعث ودورها في رعاية البراعم الندية وتنمية مواهبهم وإبداعاتهم، مشيداً بأن أطفال الوطن اليوم هم جيل الغد المشرق والزهرة اليانعة التي نأمل أن يملأ عطرها أريج الوطن.

وأشار عويجان خلال كلمته بأن رواد طلائع البعث هم إنجاز ثقافي وتربوي واجتماعي هام،

و المنظمة تسعى إلى إعدادهم الإعداد الصحيح من حيث التفوق والإبداع والأخلاق لإنتاج جيل صالح مؤمن مبدع وفيّ للوطن وقائد الوطن.

وتخلل حفل التكريم تقديم عدة فقرات فنية متنوعة /فقرة عزف وغناء لرواد القطر للعام ٢٠٢٢ وفقرة الحكواتي وفقرة فنون شعبية – بانوراما الوطن العربي/ وفقرة الرقص التعبيري، وفي ختام الحفل تم تكريم الرواد وتوزيع الهدايا وشهادات التقدير لهم.

 

ربا قميرة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار