جمعية فرح تقيم احتفالية  “عيد وعيدية” لدعم الأطفال المصابين بالسرطان 

الوحدة : 25-6-2023

برعاية محافظ اللاذقية م. عامر إسماعيل هلال أقامت جمعية فرح لدعم الأطفال المصابين بالسرطان وأمراض الدم اليوم فعالية (عيد وعيدية) لأطفال الجمعية اليوم بمقر الجمعية بحي الأميركان، و تضمنت الفعالية التي حضرها الدكتور موفق الصوفي عضو المكتب التنفيذي المختص بالمحافظة حفل دي جي وفقرات ترفيهية قدمتها فرقة طيور الجنة، إضافة إلى مسابقات فنية مع تقديم دعم مالي و هدايا للأطفال بمناسبة العيد.

– الدكتور موفق الصوفي عضو المكتب التنفيذي المختص بالمحافظة أكد في تصريح للوحدة أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات من خلال مشاركة الأطفال أقرانهم بالعيد، منوهاً بدعم القطاع الحكومي لها بالتعاون مع جمعية فرح لدعم الأطفال المصابين بالسرطان.

موجهاً الشكر للقائمين على الفعالية التي تقدم أنشطة ترفيهية مع دعم مالي وغذائي للأطفال بالجمعية بالتزامن مع قدوم عيد الأضحى المبارك.

– سامر المصري رئيس جمعية فرح لدعم الأطفال المصابين بالسرطان وأمراض الدم أشار في تصريح للوحدة إلى أن هذه الفعالية تهدف إلى دعم الأطفال المرضى ليعيشوا أجواء العيد كغيرهم من الأطفال، فهم بحاجة إلى الدعم، وهي مسؤولية رسمية ومجتمعية، ونحن بدورنا أخذنا على عاتقنا تقديم هذا الدعم كواجب وطني وإنساني.

وأشار إلى أن الفعالية تتضمن تقديم مكافآت مالية إضافة إلى تقديم الألعاب والدعم الغذائي  والصحي مع حفل فني ترفيهي لنحو 85 طفلاً وطفلة تقدمه فرقة أطفال طيور الجنة.

تمام ضاهر

تصفح المزيد..
آخر الأخبار