هربت بمليــــــوني ليرة وطفلـــــــها

العدد: 9350

20-5-2019

 

* تقدم المدعو (ياسر.ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (م) عمرها 32 سنة عن منزله، وبحوزتها مصاغها الذهبي وتقدر قيمته بـمليوني ليرة وطفلها (ش) عمره 7 سنوات، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك، وأذيع البحث عنها.
* تقدم المدعو (محمود.ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده (حـ) عمره 72 سنة وهو يعاني من مرض عصبي، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك، وأذيع البحث عن المذكور.
* تقدمت المدعوة (س.أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو (منذر.ب) عمره حوالي 37 سنة بعد مشاجرة مع بعضهما، ورغم البحث عنه، لم تعثر عليه، نظم ضبط بذلك، وأذيع البحث عنه.
* تقدمت المدعوة (ر.ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (س) عن منزلها، وبحوزتها مصاغ ذهبي تقدر قيمته بمليون ونصف ليرة سورية، وهويتها الشخصية، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك، وأذيع البحث عنها.
* وتقدم المدعو (أمجد.م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ولده (حـ) عمره 17 سنة بعد أن أقدم على ضربه لتغيبه عن المدرسة ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك وأذيع البحث عنه.
* تقدمت المدعوة (مريم.م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو (ي) عمره 82 سنة وهو يعاني من مرض نفسي، ورغم البحث عنه لم تعثر عليه، أذيع البحث عنه.
* وتقدم المدعو ( فايز.و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته المدعوة (ص) عمرها 86 سنة وهي تعاني من مرض نفسي أذيع البحث عنها.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار