أهلي حلب يقترب من الصدارة وجبلة خارج المنافسة..في الجولة 20 من الدوري الكروي الممتاز

الوحدة 20-5-2023

واصل فريق جبلة إهدار النقاط، وبات خارج صراع المنافسة على الصدارة واللقب بعد أن خسر نقطتين ثمينتين وخسر معهما الأمل الأخير بتعادله مع مضيفه فريق الجيش بهدف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الجلاء بدمشق ، ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم والتي أقيمت مبارياتها أمس الجمعة.
سجل جبلة أولاً عبر هداف الدوري محمود البحر في الدقيقة 24 وعادل للجيش محمد البري في الدقيقة 65 و أضاع محمود البحر ضربة جزاء تصدى لها إبراهيم العالمة كما شهدت المباراة حالة طرد للاعب جبلة حميد ميدو.
واقترب أهلي حلب كثيراً من الصدارة وقلص الفارق بينه وبين الفتوة المتصدر إلى نقطة واحدة بعد فوزه الثمين على ضيفه حطين، بهدف وحيد على ملعب الحمدانية في حلب، سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب حسن دهان في الدقيقة 35 وليزيد بذلك أهلي حلب من جراح حطين الذي ينافس على الهروب من شبح الهبوط.
وعلى ملعب الباسل في اللاذقية، فاز تشرين على ضيفه المجد بهدف وحيد، سجله مؤيد الخولي في الدقيقة 51
ليزيد بذلك تشرين من جراح المجد أيضاً المنافس على الهروب من شبح الهبوط.
وعلى ملعب الفيحاء بدمشق، تعادل فريقا الوحدة مع الطليعة المتنافسان على الهروب من شبح الهبوط بهدف لهدف، سجل الوحدة أولاً عبر لاعبه محمد أنس في الدقيقة 7 وعادل للطليعة صلاح خميس في الدقيقة 33 وليبقى الفريقان ضمن دائرة الخطر.
فيما انتهى ديربي حمص على ملعب الباسل بين الكرامة والوثبة بالتعادل السلبي.


ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة 20:
1 – الفتوة 37 نقطة
2 – أهلي حلب 36 نقطة
3 – جبلة 32 نقطة
4 – تشرين 30 نقطة
5 – الجيش 28 نقطة
6 – الوثبة 28 نقطة
7 – الكرامة 20 نقطة
8 – الطليعة 13 نقطة
9 – الوحدة 12نقطة
10 – حطين 12 نقطة
11 – المجد 12 نقطة.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار