تخريج الدّفعة ال ٣٥ من طلاب كلية طب الأسنان في جامعة تشرين

الوحدة: ١٧-٥-٢٠٢٣
برعاية الاتحاد العام لطلبة سورية، فرع جامعة تشرين أقيم في النادي السينمائي حفل تخريج الدفعة ٣٥ من كلية طب الأسنان، حيث تم تخريج ٣٠٠ طالباً وطالبة.
كلمة حزب البعث العربي الاشتراكي ألقتها أمين الفرع في جامعة تشرين د. ميرنا دلالة قائلة: تتجدد الفرحة مع كل تخرح، فهذا اليوم مفعم بالنحاح والعطاء، ونحن فخورون بإنجازات خريجي جامعة تشرين رغم الظروف الصعبة التي تمر بها سورية، وكل ما حققوه كان بفضل جهودهم أولاً وجامعتهم ثانياً فهنيئاً للإنسانية بما ستقدمون، لأنكم مستقبل سورية الواعد وعليكم أعباء عالية، لترفعوا اسم بلادكم عالياً.
كما وتحدّث السيد طارق عليا رئيس اتحاد الطلبة قائلاً: لا نرضى أن يقف العطاء عند حدّ، لأن داخل كل إنسان قوة يجب استثمارها وذلك ليشمخ الوطن بالخريجين، وطلاب جامعة تشرين كانوا ومازالوا فعالين في جميع الأحداث التي مرت على سورية من الحرب الكونية والزلزال المدمر، حيث كانوا أول من اندفع لمد يد العون، وأمل سورية قائم على الخريجين.
د. منذر أسعد، عميد كلية طب الأسنان قال: التعلم هو بناء حقيقي للمواطن الصالح، وعمادة الكلية ترى بالخريجين الأمل والمستقبل المشرق.
فبفضلهم ستصبح سورية مرة أخرى رسالة علم وثقافة وسلام، وندعوكم لمحاربة الأفكار التقليدية التي تخنق العلم.
هذا التخرج هو الخطوة الأولى لنجاحات كبيرة، وألقت كلمة الخريجين الخريجة الثالثة على الكلية مرام عوض، فقالت: انطوت صفحة من حياتنا الجامعية، حاملة معها أجمل أيام حياتنا فقد مررنا بالكثير من العقبات والصعوبات للوصول إلى مستقبل أفضل والآن وصلنا الى أعلى درجات النجاح. وعندما انتهينا تشاركنا فرحتنا مع عائلاتنا وأساتذتنا وجامعتنا، نتمنى أن يؤدي جميع الخريجين رسالتهم النبيلة في هذا الاختصاص.
وتخلل الحفل فيلماً قصيراً حول حياة الخريجين في الكليةوعرضاً مسرحياً للطالب في جامعة تشرين.
هذا وقد ألقى نقيب أطباء الأسنان في اللاذقية د. طارق عبدالله كلمة هنأ فيها الخريجين.
بتول حبيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار