في بطولة الأندية العربية.. البحارة يواجهون الشباب السعودي بمعنويات عالية

الوحدة 11-5-2023

يلتقي عند الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس، تشرين ممثل سورية في بطولة الأندية العربية الأبطال مع الشباب السعودي في مباراة الإياب بين الفريقين في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وكان الفريقان قد تعادلا في مباراة الذهاب التي اعتبرت على أرض تشرين بهدف لهدف، سجل لتشرين خالد مبيض وعادل الشباب في الوقت المحتسب بدل ضائع للمباراة.
يدخل تشرين المباراة بمعنويات عالية بعد أن استطاع فرض شخصيته وأسلوبه على فريق الشباب المدجج بالمحترفين من البرازيل والأرجنتين وبولندا، وكان الند للند معه وأضاع عدة فرص كما الشباب للتسجيل، وأثبت أن المال ليس كل شيء في الرياضة مع أنه الشيء الأهم، ولم يشفع للشباب نجومه في تحقيق الفوز علماً بأن تكلفة أي لاعب فيه تساوي تكلفة فريق تشرين بأكمله وأكثر.
ويدرك البحارة صعوبة مهمة مباراة الإياب، وأنه لابديل لهم عن التسجيل لتحقيق الفوز، لأن التعادل السلبي ليس في صالحهم، ولابد من الفوز أو التعادل بأكثر من هدف، ومن شاهد مباراة الذهاب وقبلها المباراتين مع المريخ ذهاباً وإياًباً يدرك أن البحارة قادرون على التسجيل بأي وقت، وأن رهبة المباريات الخارجية قد أصبحت في طي النسيان ولاعبونا قادرون على مواجهة أي فريق عربي، وتحقيق نتيجة إيجابية.
وفي حال تأهل تشرين سيلعب بمجموعة تضم النصر السعودي الذي يلعب له النجم العالمي رونالدو وفريق الزمالك المصري الذي يضم نخبة نجوم الكرة المصرية والإفريقية وفريق آخر متأهل من الدور الأول، والوصول لهذه المرحلة يعتبر إنجازاً كبيراً للكرة السورية ويعود بالفائدة المادية الكبيرة على الفريق.
ومن المتوقع أن يدخل تشرين المباراة بنفس تشكيلة مباراة الذهاب التي ضمت الحارس أحمد مدنية وكلاً من اللاعبين نديم صباغ وحسن أبو زينب وعبد الرزاق المحمد ومؤيد الخولي وزيد غرير وأحمد الدالي وخالد مبيض ومحمد مالطا ونصوح نكدلي وعبد الهادي حنبظلي.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار