ديربي اللاذقية… سلبي الأداء والنتيجة

الوحدة: ٢٦-٤-٢٠٢٣
انتهى ديربي اللاذقية بين حطين وتشرين بتعادل سلبي بين الفريقين، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية إياباً من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، والتي أقيمت أمس على ملعب الباسل في اللاذقية.
السلبية لم تقتصر على النتيجة فقط، وإنما على الأداء وغياب الروح عند الفريقين لدرجة أن الجمهور الذي حضر المباراة كان يطالب الحكم بإنهائها قبل نهاية الوقت الأصلي.
التعادل لم يخدم الفريقين، حطين في صراعه للنجاة من الهبوط الذي مازال يلاحقه، وتشرين الذي ابتعد بشكل نهائي عن المنافسة ويبدو أنه استسلم ورمى المنديل في الحلبة قبل نهاية النزال.
لم يقدم الفريقان شيئاً يذكر في الشوط الأول، ولولا لباس تشرين الأصفر وحطين الأزرق لاعتقدنا لوهلة أننا أمام فريقين من الدرجة الثانية.
الحال تحسن بشكل قليل في الشوط الثاني، وخاصة من قبل تشرين الذي كان يسيطر ويهدد ولكن اللمسة الأخيرة كانت تخذل لاعبيه وتوقف قلوب جماهيره التي هتفت مستنكرة للمستوى الذي يقدمه اللاعبون، فيما كان حطين يرتد بكرات لم تشكل خطورة كما لم يستغل بعض الأخطاء الدفاعية الساذجة لتسجيل هدف، وكان أفضل مافي المباراة هو صافرة النهاية التي أطلقها الحكم طاهر بكار وسط اعتراض من بعض كوادر تشرين لم يعرف أحد سببه.
بهذا التعادل وهو الثالث على التوالي لتشرين حافظ على مركزه السادس على سلم الترتيب برصيد 20 نقطة، فيما رفع حطين رصيده لـ 9 نقاط متساوياً مع المجد والطليعة والوحدة في مؤخرة الفرق.
محسن عمران
ت: لطفي الأسد

تصفح المزيد..
آخر الأخبار