اللاذقية تستضيف مرحلة إياب تجمع المجموعة الثانية من دوري السيدات بكرة السلة

الوحدة: 25- 4- 2023

أصدر اتحاد كرة السلة جدول مباريات مرحلة الإياب من دوري السيدات بكرة السلة للدرجة الأولى، والذي يقام بنظام التجمع من مجموعتين.

المجموعة الأولى والتي تضم أندية (الثورة والوحدة وبردى والأشرفية والساحل) ستقام مبارياتها في دمشق في صالة الفيحاء في الفترة من ٢٦ نيسان الحالي وحتى ١ أيار المقبل.

والمجموعة الثانية والتي تضم أندية(أهلي حلب و الجلاء والحرية وتشرين) ستقام مبارياتها في مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية في الفترة من ٢٩ نيسان الحالي وحتى ١ أيار المقبل.

وقد قدمت أندية حلب الثلاثة الأهلي والحرية و الجلاء اعتراضاً على إقامة التجمع  بمرحلة الإياب في اللاذقية وهددت بالاعتذار من متابعة الدوري إن لم يغير اتحاد السلة قراره ويعيد مكان التجمع إلى حلب، علماً أن الذهاب أقيم في حلب.

وتحتل سيدات تشرين المركز الثالث في المجموعة بعد فوزهن على سيدات الحرية والأهلي وخسارتهن مع سيدات الجلاء.

وينص نظام البطولة على تأهل الفرق الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى الأدوار النهائية.

وفي الدور ربع النهائي يلعب الثاني من كل مجموعة مع الثالث من المجموعة الأخرى ويلعبان فيما بينهما ثلاث مباريات والفائزان في مباراتين من أصل ثلاثة يتأهلان إلى الدور نصف النهائي وتقام جميع المباريات في صالة الفيحاء بدمشق.

وفي الدور نصف النهائي تلعب الفرق الأربعة المتأهلة فيما بينها ثلاث مباريات والفائزان بمباراتين من أصل ثلاثة يتأهلان إلى المبارة النهائية.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار