أهلي حلب يُتوج بلقب دوري الشباب الممتاز بكرة القدم وجبلة وصيفاً 

الوحدة :14-4-2023

أسدل الستار أمس الخميس على بطولة دوري الشباب الممتاز بكرة القدم موسم 2022 – 2023، وتوج شباب أهلي حلب ببطولة الدوري بعد فوزهم في المباراة النهائية على شباب جبلة في مباراة الإياب على ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية بأربعة أهداف مقابل هدفين، وكان الأهلي قد فاز ذهاباً في حلب بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

وهذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يتوج فيها أهلي حلب بلقب دوري الشباب و المرة الخامسة عشر في تاريخه.

و بذلك حلّ شباب جبلة في المركز الثاني.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع احتل فريق الجيش المركز الثالث بعد فوزه على الوحدة ذهاباً بأربعة أهداف نظيفة وإياباً بهدف وحيد، وجاء الوحدة في المركز الرابع.

واحتل النواعير المركز الخامس بعد فوزه على الحرية بهدفين نظيفين وكان الفريقان قد تعادلا في مباراة الذهاب بأربعة أهداف لكل فريق وجاء الحرية في المركز السادس.

و حل الكرامة في المركز السابع وتشرين في المركز الثامن بعد أن انتهى لقاء الإياب بينهما بالتعادل السلبي وكان الكرامة قد فاز ذهاباً بهدف وحيد.

واحتلّ حطين المركز التاسع والطليعة جاء في المركز العاشر، بعد نهاية لقاء الإياب بين الفريقين بالتعادل بهدف لهدف، وكان لقاء الذهاب قد أسفر عن فوز حطين بهدف وحيد.

واحتل الوثبة المركز الحادي عشر والساحل المركز الثاني عشر، بعد أن فاز الوثبة على الساحل في مباراة الإياب بهدف وحيد وكان الوثبة قد فاز في الذهاب أيضاً بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار