بعد الأداء الجميل … تشرين قادر على تجاوز المريخ في بطولة الأندية العربية

الوحدة 10-4-2023

بعد الأداء الجميل والقوي له في مباراة الذهاب والخسارة غير المستحقة أمام المريخ السوداني، ضمن بطولة الأندية العربية أبطال الدوري، ارتفعت مساحة التفاؤل أمام التشرينيين لرد الاعتبار والفوز والتأهل للدور الثاني.

ويستطيع تشرين بلاعبيه المحليين ومدربه الشاب الطموح محمد عقيل، تجاوز المريخ المدجج بلاعبين محترفين من عدة دول أبرزها البرازيل وبمدرب برازيلي، كذلك و الذي احتاج لجهد كبير ولتعاطف واضح من حكم المباراة للفوز بمباراة الذهاب بهدفين لهدف.

المباراة التي ستقام يوم غدٍ الثلاثاء عند الساعة العاشرة مساء على استاد الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة في السعودية، وتعتبر في أرض تشرين الافتراضية ،ويحتاج فيها تشرين إلى الفوز بأي نتيجة بدون دخول أي هدف في شباكه للتأهل  (1- 0) أو (2 – 0)، أو الفوز (3 – 1) أو (4 – 2)، أما التعادل بأي نتيجة كانت (سلبية أو إيجابية ) فتؤهل المريخ  وفوز المريخ على تشرين بأي نتيجة كانت تؤهله أما فوز تشرين بنتيجة (2-1) فتتجه المباراة نحو ضربات الجزاء مباشرة دون تمديد وفقاً لنظام البطولة.

الأخبار الواردة من السعودية تقول: إن اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية وقد عقدوا العزم على تحقيق الفوز والتأهل ليقدموا أجمل هدية لجمهورهم في شهر رمضان الكريم.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار