تعويضاً لقلة المواصلات… /١٨٠٠/ راكب من محطة القطار أمس

الوحدة : 2-12-2022

بخطوة أصبحت شبه اعتيادية للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية، وبهدف استيعاب كافة الركاب الذين يلجأون للقطارات لأسباب بات الناس يعرفونها من أهمها عزوف السرافيس عن العمل بسبب تخفيض مخصصاتهم من المحروقات، يتم استيعاب أكبر عدد من المسافرين الذين بلغ عددهم أمس ١٨٠٠ راكب في رحلتي بعد ظهر أمس في فرع اللاذقية للخطوط الحديدية التي تعمل كخلية النحل، تعج وتضج بالعمال كافة إدارة وفنيين.

تواصلت الوحدة مع رئيس محطة القطار في فرع الخطوط الحديدية في اللاذقية أ. بشير بسمة الذي قال: بلغ عدد المسافرين في رحلتي بعد ظهر أمس ١٨٠٠ راكب وقد تم تسيير أمورهم، و هذا العدد هو الأول في تاريخ القطارات، ونحن على جاهزية في كافة الأوقات لاستيعاب أكبر عدد من الركاب على متن قطاراتنا.

كما صرح مدير فرع الخطوط الحديدية م. فادي نصير بأن المؤسسة العامة للخطوط الحديدية قامت أمس بتأجيل رحلة ٢.٢٠ لوقت ٢.٥٥ ، وإضافة أربع عربات على مرتبات القطار رقم /٢٨٢/لاستيعاب كافة المسافرين على متن القطارات ونحن على أهبة الاستعداد لتقديم كل الخدمات لنقل الركاب.

و هنا نتوجه بالشكر إلى رئيس دائرة الجرّ م.محمد الجابر ورئيس دائرة الترينسيت م. فليب حسن على جهودهما المبذولة في تسيير عمل القطارات.

 

بتول سلامة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار