بفوزه على المجد.. فريق جبلة يستعيد الصدارة

الوحدة: 23- 10- 2022

استعاد فريق جبلة صدارة الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، بعد فوزه العريض على مضيفه فريق المجد بخمسة أهداف لهدفين كأكبر نتيجة مسجلة لغاية الآن في الدوري هذا الموسم، وذلك على ملعب الجلاء ضمن منافسات الجولة السادسة، وكذلك اعتلى مهاجمه محمود البحر صدارة الهدافين برصيد ٧ أهداف، بعد احرازه هدفين في هذه المباراة.

دخل فريق جبلة الشوط الاول هادئاً ومعتمداً على التمريرات القصيرة، وسريعاً افتتح الهداف محمود البحر مهرجان الأهداف في الدقيقة الثامنة من تسديدة متقنة من فوق حارس المجد، أشعل بها أفراح الجمهور الجبلاوي على المدرجات الذي حضر بكثافة.

لم يمر وقت طويل حتى سجل المدافع أحمد حديد الهدف الثاني للضيف من رأسية ماكرة بعد ركنية وذلك في الدقيقة ١٤، المضيف حاول التعويض بهجمات لم تكن تشكل خطورة تذكر، بل أن جبلة عاقبه على اندفاعه للهجوم بهدف ثالث في الدقيقة ٣٧ عن طريق أحمد الأحمد بعد كسر مصيدة التسلل الذي اعتمد عليها المضيف، لكن وقبل نهاية الشوط بثلاث دقائق، قلص أصحاب الأرض النتيجة بهدف من ركلة حرة مباشرة نفذها إياد عويد بإتقان.

في الشوط الثاني، قلّ نشاط فريق جبلة وترك للمجد أفضلية الميدان والمبادرة بالهجوم، لكن لم يستفد لاعبو المجد من ذلك رغم الفرص التي سنحت لهم، حتى جاءت التبديلات التي ساهمت بعودة الأفضلية لجبلة، وكاد البحر أن يسجل بعد انفراده بالحارس لكن كرته علت العارضة بقليل، وعوض البحر بعد ذلك بقليل بتسجيله الهدف الثاني له والرابع للفريق في الدقيقة ٧٢.

بعد الهدف أشرك مدرب جبلة لاعبيه الشبان محمود مهنا وسلطان سلطان والأخير.

سجل ختام أهداف جبلة بهذه المباراة قبل نهاية الشوط الأصلي بدقيقة، وقبل نهاية الوقت بدل الضائع، أعلن الحكم عن ركلة جزاء للمجد ليقلص إياد عويد النتيجة بعد تنفيذها بنجاح.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار