برجــــــــــك اليـــوم… الخميس 11-4-2019

الحمل :
قد تعترضك بعض المطبّات في العمل، لكن ذلك لن يحول دون قيامك بالمهام الموكلة إليك كما يجب .عاطفياً: كن جاهزاً لتلبية طلبات الشريك، حتى لو كان بعضها يدخل في إطار الشروط التعجيزية .
الثور :
أخبار مميزة وجميلة وتبادر إلى اتخاذ المبادرات تلقائياً ، وتكون قادراً على إدارة شؤونك بنجاح .عاطفياً : تبرهن للمشككين إنك صاحب قلب كبير، وأن تساهلك مع الشريك ليس ضعفاً بل قوة وانفتاحاً وتفهماً مهما تكن الظروف .
الجوزاء :
اليوم مليء بالوعود الإيجابية والتطورات السعيدة، تتعزز ثقتك بنفسك لتنعكس إيجاباً على تصرفاتك .عاطفياً: أنت في وضع يسمح بإعادة النظر والتفكير ملياً فيما حصل معك على الصعيد العاطفي .
السرطان :
تدعمك الظروف وهذا يحمّسك على المشاركة في النشاطات والمؤتمرات طارحاً أفكاراً جديدة مثيرة للاهتمام .عاطفياً: تعيش أجواء رومانسية ولقاءات حارة، وتتعدد المناسبات الاجتماعية التي تصلك ببعض الأشخاص المميزين.
الأسد :
تتحسن الظروف هذا الشهر، لتبدأ معه باستعادة حماستك وحريتك تدريجياً، ولتعود شمسك إلى الإشراق مجدداً .عاطفياً: لا تنجرف وراء الاستفزازات ولا تسمح للضغوط بالتأثير في استقرار وضعك العاطفي، باستطاعتك الاتكال على ثبات العواطف ومتانة الروابط .
العذراء :
تسبق الآخرين بأشواط وأشواط، وتثير اهتمام المسؤولين والمعنيين، والمصاعب التي عانيتها أخيراً تختفي كلياً ولا متاعب حالياً .عاطفياً: تدخل يوماً كثير الحسنات، يحمل إليك وعوداً وأعمالاً كثيرة ومفاجآت سارة ، وتكون قادراً على تحويل تجربتك العاطفية إلى نجاح كبير.
الميزان :
خبر جيد يتعلق بالنشاطات المهنية ، تبدو متفائلاً وواثقاً بنفسك وتُتاح لك فرص للقيام بعمليات ناجحة ومثمرة .عاطفياً: تجاهر بعلاقاتك من دون خوف، أمّا العازب فهو في حالة مختلفة حيث تكون الظروف مؤاتية ومشجعة أيضاً للخروج والتعارف.
العقرب :
من الممكن أن تواجه تراجعاُ ما، أو نزاعاً مع سلطة، كذلك قد تطلب إليك التضحية في شأن معقد .عاطفياً: من المفيد أن تحمي علاقتك بالشريك
اليوم، لا تواجهه بغضب ولا تتخذ أي قرار بشأنه.
القوس :
تجنب المواجهات وكن حذراً من مشاعر الغضب والعدائية مع الزملاء ولا تتصرّف بصورة انفعالية .عاطفياً: تعيش رومانسية وانفتاحاً ولقاءات مزدهرة، وتفكر في حب جديد أو تتجه نحو علاقة أخرى أو قد يعود حب قديم للتدخل في حياتك .
الجدي:
تواجه بعض القلق بسبب وضعك المالي، لكن ذلك يساعدك على الانتباه أكثر إلى مصاريفك في المستقبل وعدم التبذير .عاطفياً: للحرية ثمن باهظ، فإذا كنت مستعداً لدفعه لا تتردد بمصارحة الشريك، لكنك يمكن أن تستاء من عدم تفهمه لك .
الدلو :
الانطباع الأهم في عملك هو تسجيل نقاط في مصلحتك، وقد حققت ذلك بسرعة وسهولة .عاطفياً: تعامل مع الشريك بواقعية وبروية، فالأمور بينكما لا تحتمل المزيد من الخلافات بعد اليوم .
الحوت :
يجب أن تكون حذراً لتتمكّن من التخلص من ضغط العمل بروية، وهذا يجنبك إلى حد كبير ارتكاب الخطأ .عاطفياً: ضغوط العمل تدفعك إلى كنف الشريك الذي يخفف عنك همومك المهنية، فيثبت بذلك أنك لا تستطيع الابتعاد عنه .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار