اللاذقية على موعد لاستضافة بطولة الدوري السنوي الممتاز للكاراتيه

الوحدة: 18-10-2022

ستشهد الصالة رقم 2 في مدينة الأسد الرياضية الأسبوع القادم بالفترة من 19 ولغاية 23 الشهر الجاري مهرجاناً رياضياً كبيراً في الكاراتيه.
حيث من المقرر أن تقام في اللاذقية المرحلة الثالثة من الدوري الممتاز للكاراتيه للفئات العمرية تحت 12 -14 -16 -18 سنة وفوق 18 للذكور والإناث في منافسات القتال الفردي والجماعي، هذا وستشهد المدينة الرياضية مهرجاناً حقيقياً في رياضة الكاراتيه نظراً لحجم المشاركة الكبيرة من اللاعبين واللاعبات.
كون البطولة مفتوحة لكافة الأندية والهيئات والمراكز التدريبية والبيوتات الرياضية الخاصة.
ونظراً لأهمية هذه البطولة تحدث للإعلام رئيس الاتحاد العربي السوري للكاراتيه جهاد ميا قائلاً: بطولة الدوري الممتاز تقام بناء على استراتيجية الاتحاد ضمن خطة النشاطات السنوية للعام 2022 وفق ثلاث مراحل في محافظات دمشق وحلب واللاذقية عروس الساحل السوري لافتاً إلى أن هذه البطولة هي ثامن نشاط لاتحاد الكاراتيه هذا العام، وستكون هذه البطولة فرصة لكافة اللاعبين واللاعبات من كافة الأندية والمحافظات لاختيار قوتهم وتحديد المستوى الفني عند هؤلاء ذكوراً وإناثاً.
كما أن البطولة هي فرصة لتطوير وتحسين المهارات الفنية من خلال الاحتكاك فيما بينهم وسيحصل المشاركون بهذه البطولة على نقاط تصنيفية خاصة تضاف للنقاط التي حصدوها من خلال مشاركاتهم السابقة ضمن نشاطات اتحاد اللعبة ضمن برنامج النقاط الذي تم اعتماده من قبل الاتحاد لتصنيف اللاعبين واللاعبات الذين ستتم دعوتهم لبطولة النخبة هذا العام، وهذه البطولة هي الرابعة خارج محافظة دمشق وفق التوزع الجغرافي من قبل الاتحاد، ومن خلال هذا الدوري سيتم تقييم الأداء والمستوى عند كافة اللاعبين.
ونحن نسعى دائماً لوصول الأفضل للمنتخب الوطني ومن كافة الفئات ليكونوا زاداً ورافداً مستمراً لمنتخباتنا الوطنية للكاراتيه وخير من يمثل هذه الرياضة في البطولات الدولية والعربية والعالمية.
علي زوباري
تصفح المزيد..
آخر الأخبار