انتهاء منافسات اليوم الأول لسباق دروب تشرين الدولي الثالث للدراجات في اللاذقية

الوحدة : 5-10-2022

انطلقت عصر أمس منافسات اليوم الأول لسباق دروب تشرين الدولي بنسخته الثالثة، والذي يقيمه الاتحاد الرياضي العام بالتعاون مع وزارة السياحة ومحافظة اللاذقية، ويستمر حتى يوم الأحد القادم. يشارك في السباق “دراجين” من العراق ومصر وفلسطين والجزائر وسورية. حيث أقيم في اليوم الأول سباق الفردي العام للذكور والإناث ضد الساعة لمسافة ٨ كم، وكان الانطلاق من أمام فندق لاميرا على طريق الشاطىء الأزرق تجاه دوار مدينة الأسد الرياضية والعودة لنقطة الانطلاق.
وفي منافسات الفردي عام ضد الساعة للإناث جاءت النتائج كما يلي: ١- لاعبة منتخب الجزائر نسرين حويلي. ٢- لاعبة منتخب سورية فئة( أ) ميران الفارس. ٣- لاعبة منتخب الجزائر خديجة أوري. وفي منافسات الفردي عام ذكور جاءت النتائج كما يلي: ١- علي عبد الخضر طعين لاعب نادي الحشدالعراقي. ٢- لاعب منتخب سورية ( أ ) يوسف سروجي. ٣- محمد أمين نهاري من الجزائر. وتم في نهاية السباق تتويج الفائزين الثلاثة من كل فئة.
وتتواصل اليوم منافسات السباق حيث يقام سباق فردي عام ذكور لمسافة ٨٥ كم الانطلاق من الشيخ ضاهر – أتستراد حلب وصولاً إلى صلنفة. كما يقام سباق فردي عام إناث لمسافة ٤٥ كم و الانطلاق من جسر المختارية – اتستراد حلب والعودة إلى بداية الأوتوستراد.
عفاف علي
تصفح المزيد..
آخر الأخبار