مركزان و ٤ صناديق اقتراع للذكور و الإناث في مدرسة الشهيد علي نديم القاضي 

82

الوحدة:18-9-2022

بدء توافد الناخبين منذ الساعة السابعة صباحاً إلى مركزي الاقتراع المخصصين للمواطنين ذكوراً و إناثاً بمدرسة الشهيد علي نديم القاضي في حي الجبيبات الغربية – جبلة ، حيث يضم المركزان ٤ صناديق اقتراع لانتخاب أعضاء مجلسي محافظة اللاذقية وبلدية جبلة.

و بيّنت مديرة مدرسة علي نديم القاضي روشين مخلوف في لقاء مع جريدة الوحدة أنه تم تجهيز المدرسة جيداً لاستقبال المواطنين متمنيةً أن تخدم هذه  العملية الانتخابية آمال الناس و تطلعاتهم، كما رأت الآنسة عبير السلوم أن هذه العملية الانتخابية هي فرصة جيدة لاختيار أعضاء مجالس الإدارة المحلية الذين يمثلون الناس قولاً وفعلاً، و ينقلون همومهم من أجل تلبية طموحاتهم في تقديم أفضل الخدمات لهم.

كما ذكر علي شوكت علي رئيس الصندوق المخصص للإناث و عضوا اللجنة عماد بهجت برهوم وخالدة حسن أن العملية الانتخابية تسير بشكل منظم و جيد مشيراً إلى الإقبال الملفت للإناث للمشاركة في التصويت.

وبدوره أكد رئيس الصندوق المخصص للذكور  عبدو إبراهيم يوسف لجريدة الوحدة أن المركز  شأنه شأن جميع المراكز مجهز بغرفة سرية حيث يتم تقديم الأوراق الفارغة للمقترعين و يتم تدوين أسمائهم في السجلات مع توقيعاتهم ، مشيراً إلى أن هذه العملية الانتخابية تتيح للمواطنين ممارسة حقهم الديمقراطي في انتخاب ممثليهم  بكل شفافية.

كما رأى عضوا اللجنة أحمد خلوف و ميرفت ميهوب أن مشاركة المواطنين بأصواتهم بكل موضوعية و حرية تصب في خدمة الوطن ولمصلحة المواطن.

و أبدى المواطن عمار شهلا رأيه بأن التصويت من أجل انتخاب المرشحين الأفضل بكل شفافية هو ضمان لإيصال أصوات المواطنين  وتخديمهم بالمشاريع الخدمية المناسبة لمطالبهم.

 

ازدهار علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار