منتخبنا الناشئ بكرة القدم يخسر أمام السعودية في بطولة كأس العرب

الوحدة: 28-8-2022

لم يستطع منتخبنا الناشئ بكرة القدم المحافظة على فوز كان في متناول يده وخسر أمام السعودية بثلاثة أهداف مقابل أربعة في ثاني مبارياته ضمن بطولة كأس العرب، المقامة حالياً في الجزائر.
منتخبنا لم يقدم المستوى المأمول منه خصوصاً في الشوط الأول، حيث تقدم منتخب السعودية أولاً وسجل هدفين متتالين عبر عمار اليهيبي و محمد هزازي، وتمكن منتخبنا من تقليص الفارق، وسجل هدفاً في أواخر الشوط عبر اللاعب كاوا عيسى.
في الشوط الثاني دخل منتخبنا بقوة محاولاً تعديل النتيجة، وكان له ما أراد وسجل هدف التعادل بعد ٤ دقائق من بداية الشوط عبر اللاعب المميز كاوا عيسى،الذي سجل الهدف الثاني له و لمنتخبنا.
وبعد التعادل حاول منتخبنا تسجيل هدف التقدم عبر عدة محاولات، ونجح بذلك فعلاً من تسديدة قوية عبر اللاعب أنس دهان ليسجل هدفاً جميلاً ،معلناً تقدم منتخبنا بثلاثة أهداف مقابل هدفين للسعودية، ولكن للأسف لم تدم الفرحة طويلاً، وفشل منتخبنا في الحفاظ على الفوز ، حيث تمكن منتخب السعودية من تسجيل هدف التعادل بعد دقائق قليلة عبر اللاعب طلال حاجي، وبعده بدقائق ووسط أخطاء دفاعية قاتلة من جانب لاعبينا، نجح السعوديون في تسجيل الهدف الرابع وهدف الفوز لهم عبر اللاعب نواف البشري.
لتنتهي المباراة بفوز غال للسعودية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لمنتخبنا، وليفقد بذلك منتخبنا حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة، بعدما تعادل في مباراته الأولى مع لبنان سلبياً .
وفي المباراة الثانية لحساب نفس المجموعة الرابعة سجل منتخب مصر فوزاً قياسياً وكاسحاً على منتخب لبنان بتسعة أهداف نظيفة.
ترتيب المجموعة الرابعة :
١- مصر ٦ نقاط
٢- السعودية ٣ نقاط
٣- سورية نقطة واحدة
٤- لبنان بدون نقاط.
وسيواجه منتخبنا في مباراته الثالثة والأخيرة في الدور الأول منتخب مصر يوم الثلاثاء القادم الساعة العاشرة ليلاً.
مهند حسن
تصفح المزيد..
آخر الأخبار