لم يعدْ الوقتُ كافياً للمجاملات

الوحدة 27-8-2022

نعيش اليوم فترة عصيبة في ظلّ الظروف الاقتصادية، والاجتماعية الصعبة التي تمرّ بها البلاد، وتكالب قوى الشرّ على بلادنا الحبيبة سورية.
إذ إن مسؤوليتنا الوطنية تتضاعف يوماً بعد يوم.
نحن اليوم على أبواب انتخابات مجالس الإدارة المحلية، و لم يعد الوقت كافياً لخيارات غير دقيقة لممثلي هذه المجالس، للخروج من الضيق الذي نعيشه إلى المساحات الأكثر أمناً وأماناً.
تكرار الأخطاء ذاتها في انتخاب مرشحين لم يكن لهم أي صدى إيجابيّ في التجارب السابقة سيعيدنا إلى المربع الأول، و بلا أي طائل.
المطلوب إعادة انتخاب الوجوه القديمة التي أثبتت كفاءتها و فعاليتها، مع البحث عن وجوه جديدة لها تاريخ، من الأيادي البيضاء في حياتنا المجتمعية، ممن زرعوا خيراً بين مواطنينا، وفق ثوابت وطنية و مهنية راسخة، ولها دراية كبيرة بمعاناة المواطنين وهمومهم.
تعاني ما تعانيه محافظة اللاذقية من سوء في الخدمات، وهذا ظاهر للعيان، وليس من باب الاتهام. فعبر ممارستنا اليومية لعملنا الصحفيّ، يستمر المواطنون في طرق باب الشكاوى في كل حين،من الفجر حتى غياب الشمس.
مع اقتراب الاستحقاق الانتخابي نجد أنه لا وقت أبداً للنفاق والمجاملة، في ظلّ حساسية ظرفنا الحالي، الراهن.
معاً وصوتكم الانتخابي الصادق والشفاف، يداً بيد للنهوض بواقع أليم لا يخفى على الجميع نحو الأفضل، يداً بيد لانتخابٍ مسؤول و فعال …فسورية الحبيبة تستحق الأمانة في الاختيار، كي تكون في عهدة أيدٍ سورية أمينة على درب النصر، من أجل غد أجمل.

نور محمّد حاتم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار