برجــــــــــك اليـــوم… الأحد7-4-2019

الحمل :
تُقدم على تغييرات جذرية في العمل، وتشعر بأنّ الحياة تتجاوب معك بدون عراقيل ووفقاً لما خططت له فاستغل أي تطور إيجابي .عاطفياً: خطوة استثنائية تجاه الشريك تفتح أمامك الأبواب، وتمهّد الطريق أمامك للقيام بخطوة انتظرتها طويلاً.
الثور :
إياك أن ترفض التجاوب مع الآخرين، وقد تضطر إلى دفع مبالغ إضافية أو إلى تغيير مجال عملك أو الاهتمام بمسؤوليات جديدة .عاطفياً: يسعى الحبيب إلى إرضائك أو يجهد المرشح لنيل قلبك الى لفت اهتمامك، فتظهر استقامة وإخلاصاً، وقد تقدم على عمل مميز من أجله.
الجوزاء :
تواجه بعض المستجدات الصعبة، فيسود الغضب ويعلو الصوت في بعض الأحيان، وتسوء العلاقات مع المسؤولين أو في العمل . عاطفياً : ابتعد عن الكلام الجارح وانتبه لخطورة الوضع، قد تتعرض بعض علاقاتك للخطر مع الشريك.
السرطان :
إذا كنت تبحث عن دور مهمّ لتضطلع به فهذا هو اليوم المناسب لتكرار المحاولة وللحصول عليه .عاطفياً: تتعرف إلى شريك مناسب إذا كنت خالياً، على الرغم من بعض الإزعاجات الصغيرة المحتملة التي يتسبب بها أطراف آخرون .
الأسد :
التعاطي مع بعض الأمور بجدية أكبر يكون أفضل الحلول التي يمكن أن تحقق من خلالها أهدافك .عاطفياً: بحث أسباب الخلاف مع الشريك يمنحك مجالاً أكبر لقول الحقيقة وسماع وجهة نظره في بعض الأمور التي يعتبرها جوهرية 0
العذراء :
ثمّة من يترقبون أدنى هفوة منك لمحاسبتك وتعميم صورة سلبية عنك، لا تتراجع أمام أول فشل.عاطفياً: تمارس سحرك وجاذبيتك وحديثك اللبق فتلفت الآخرين بشخصيتك الجذابة، وتعجب بشخص يأسرك من اللحظة الأولى.
الميزان :
لا تدخل نفسك في مشاريع أكبر من طاقتك، رياح التغيير بدأت تهب وتنذر بحسم قريب .عاطفياً: لا تعكّر صفو الأجواء مع الشريك، بعد ثورة الغضب التي تحكمت في قراراتك في الأيام الماضية .
العقرب :
مهما تكن الأوضاع صعبة، لا تدع العصبية الزائدة تهيمن عليك لئلا تدفع الثمن .عاطفياً: لن تجدي محاولات الشريك للضغط عليك لأنك صلب وعنيد، لكن يجب أن تتعامل مع الأمر بروية.
القوس :
ابتعد عن النقاشات التي لا تجدي نفعاً، وركز على ما هو أكثر أهمية من أجل عطاء أفضل .عاطفياً: إذا كنت لا تشعر بالاستقرار مع الشريك، يجب أن تبادر إلى البحث عن الأسباب لئلا تقع في المحظور.
الجدي:
ترقية قريبة في طريقها إليك، ما يتسبب بغيرة زملائك في العمل، فحاول ألاّ تلتفت إلى ذلك وركّز على تأدية مهامك على أكمل وجه .عاطفياً: شريك حياتك يقع في بعض المشاكل، فحاول أن تكون إنساناً ذكياً وتصرف بحكمة، وحاول أن تنهي هذه المشاكل.
الدلو :
استفد من علاقاتك الخاصة والعامة لتعزيز موقعك العملي بين الزملاء، لكن إياك واستغلال الآخرين .عاطفياً: يشهد هذا اليوم بعض التذمّر من الشريك، لأن تصرفاتك الأخيرة دفعته إلى القيام بردة فعل حاسمة في هذا الاتجاه.
الحوت :
القمر المكتمل في برجك يفتح لك الأبواب المناسبة لك ويغيّر الأجواء، فتعرف الوفرة والنجاح والأوضاع الجيدة0عاطفياً: تقديم المساعدة للشريك يكون مهماً جداً، ويخلق ارتياحاً بين المحيطين بكما، وتعرفان أوقاتاً سعيدة غابت عن أجوائكما بعض الشيء .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار