حمزة مسعود يتصدر بطولة آفاق المستقبل

الوحدة 23-8-2022

بمشاركة 120 لاعباً ولاعبة، اختتمت في مدرسة آفاق المستقبل بمدينة جبلة بطولة آفاق المستقبل، هذا وقد استمرت البطولة ليومين متتالين، وكانت المشاركة مفتوحة لكافة الأعمار، وأقيمت البطولة وفق النظام السويسري من 9 جولات، وأسفرت عن النتائج التالية بعد منافسات شهدت تحدياً واضحاً بين الأذكياء إذا صح التعبير.

  • حمزة مسعود، هذا وقد تصدر البطولة لجمعه النقاط دون نقصان.
  • مازن فندي
  • يحيى ركواش
  • زين إبراهيم
  • أشرف معلا

وفي نهاية البطولة، قام راعي البطولة الأستاذ المهندس يوسف دوبا، مدير مدرسة آفاق المستقبل بتكريم الأفضل من كل فئة بالإضافة لتكريم الخمسة الأوائل, وتكريم الحكام والإداريين, هذا وقد شارك في البطولة عدد من اللاعبين من المحافظات الأخرى تقديراً لهذه البطولة واحتراماً لجهود القائم على رعايتها وتنظيمها واستضافتها على نفقته الخاصة.

أما أمير قرطيش فتصدر بطولة رواد سورية ، والتي أقيمت في صالة الشطرنج تحت مدرج ملعب الباسل الدولي بطولة رواد المحافظة، وحصل أمير قرطيش على المركز الأول بكامل النقاط .

هذا وقد تأهل لبطولة الرواد على مستوى الجمهورية في حماة بعد أن تم اختياره لتمثيل رواد اللاذقية، وفي نهاية منافسات البطولة بحماة حصل على المركز الأول بنقاط كاملة.

كذلك وبعد عودته من حماة، قام المدرب محمد علي بتكريم اللاعب أمير، حيث قدم له كأس رواد الجمهورية تكريماً له، وفي لقائنا مع اللاعب البطل أمير، تحدث بإسهاب عن شكره الجزيل لمن ساهم وعمل على تدريبه المتواصل وخص بالشكر مدربه محمد علي الذي وقف معه طيلة فترة التدريب ليكون من الأذكياء الذين يستحقون كل التقدير.

كما تحدث للوحدة المدرب محمد قائلاً: أمير بطل ذهبي، وأتوقع أن يكون من رواد الوطن العربي ويمثل سورية على منصات التتويج العالمية نظراً لذكائه والتزامه بأوقات التدريب واحترامه ومحبته لهذه الرياضة التي تتطلب جهداً كبيراً من الناحية الفكرية والجسدية. وقال محمد: إن شطرنج اللاذقية في حالة تطور مستمر، نظراً للاهتمام الذي تتلقاه هذه الرياضة من القائمين عليها في محافظة اللاذقية، وأن تتكرر بطولة زهرة الجولان لأهمية هذه البطولة على مستوى الجمهورية.

علي زوباري

تصفح المزيد..
آخر الأخبار