صانع ألعاب فريق جبلة.. عبد الإله الحفيان: سننافس على اللقب هذا الموسم

الوحدة: 21-8-2022

يتابع فريق جبلة استعداداته لبدء الموسم الكروي الجديد بتدريبات مكثفة سعياً منه للدخول بقوة على خط المنافسة هذا الموسم إن كان ببطولة الدوري أو مسابقة كأس الجمهورية بعد أن تعاقدت الإدارة الجبلاوية مع العديد من اللاعبين المتميزين، وقد أكد لاعب الفريق وصانع ألعابه عبد الإله الحفيان الكلام عن المنافسة بقوة هذا الموسم، لما بات يملكه الفريق من لاعبين على مستوى عالٍ فنياً بالإضافة إلى السرعة في الانسجام بينهم مباراة تلو أخرى، وتابع: فريقنا هذا الموسم سيكون رقماً صعباً وسيدخل بقوة للمنافسة على لقبي الدوري والكأس، لدينا من الأسماء ما يكفي لذلك، وليس هناك نقص بالمراكز على غرار مواسم مضت.
الأمور مبشرة وبحاجة إلى بعض المباريات الودية، وتدريب مستمر لتكون الجاهزية في أعلى مستواها.
رفع اللياقة البدنية حالياً هو ما يتم العمل عليه مع الكادر التدريبي بعد أن لاحظ انخفاضاً للياقة في أغلب المباريات التي لعبناها لحد الآن.
وعن المدرب والإدارة، قال: المدرّب علي بركات يحبه كل من يتعامل معه، وهو يعمل بجد لتحقيق ما يهدف إليه، أما الإدارة الجبلاوية وعلى رأسها السيد سامر محفوض، فهي قدمت مجهودات خارقة بكل معنى الكلمة بظل غياب الداعمين لتبني فريقاً يشرف هذه المدينة منذ لحظة استلامها لغاية الآن.
ولايجب أن ننسى كيف كان وضع الفريق السيئ قبل مجيئها. وعن رأيه بمباراة نهائي كأس الجمهورية بين الأهلي والوثبة، بارك الحفيان أولاً للأهلي اللقب.
لكنه أكد أن الوثبة كان الأفضل فنياً، وهذه هي كرة القدم لا تعترف إلا بالأهداف.
مهند حسن
تصفح المزيد..
آخر الأخبار