بطولة آفاق المستقبل المفتوحة بمشاركة ١٢٢ لاعباً بجبلة

الوحدة: 21-8-2022

أوضح رئيس اللجنة الفنية للشطرنج نايف إسبر أن بطولة آفاق المستقبل المفتوحة للشطرنج، أقيمت برعاية اللجنة التنفيذية باللاذقية مكتب الألعاب الفردية وتنظيم مدرسة آفاق المستقبل واللجنة الفنية للشطرنج ، مشيراً إلى أن البطولة شهدت منافسات قوية جداً، وامتدت لساعات طويلة ولفت أن البطولة شارك فيها أكثر من 122 لاعباً من كل الفئات من محافظة اللاذقية وجبلة وأربعة لاعبين من طرطوس وأربعة لاعبين من حماة، والفئات من 6 سنوات حتى فئات الرجال.
وفي التفاصيل، أوضح الحكم الرئيسي علي حسن أن بطولة آفاق المستقبل المفتوحة بمشاركة ١٢٢ لاعباً موزعين على ثلاث فئات، فئة المبتدئين من الفئات العمرية بمشاركة ٣٨ لاعباً من الذكور والإناث، المركز الأول محمد درويش والثاني جعفر محمد والثالث طارق محمود، و أفضل أنثى بالبطولة زينب سليمان.
والبطولة الثانية بطولة البنات بمشاركة ١٢ لاعبة، المركز الأول ماسة قبيلي والثاني جيسيكا ديب والثالث سارة حسان.
وبطولة الرجال والفئات العمرية المتطورين و بمشاركة ٧٢ لاعباً، المركز الأول حمزة مسعود الثاني مازن فندي والثالث يحيى رعواني والرابع زين إبراهيم والخامس أشرف معلا.
أفضل لاعب تحت ال٨ سنة كريم الأطرش وأفضل لاعب تحت ال١٠ فواز عقيلي، وأفضل لاعب تحت ال١٢ ورد حسن، وأفضل لاعب تحت ال١٤ تيم حسن.
وتم تكريم الحكام واللاعبين من قبل الأستاذ يوسف دوبا مدير مدرسة آفاق المستقبل، بالاضافة لتكريم أكبر لاعب بالبطولة الأستاذ محي الدين بليدي العمر ٧٠ عاماً، وتكريم البطل مازن فندي العمر ٩ سنوات على الأداء المميز في بطولة العالم للرجال التي أقيمت بالهند.
نسيم صبح
تصفح المزيد..
آخر الأخبار