جماهـــير القرداحـــة تنـــدد بقـــرار «ترامب»: الجولان لن يكون إلا عربياً سورياً

العدد: 9327

الخميس: 4-4-2019

نفذت جماهير منطقة القرداحة وقفة استنكارية للتعبير عن غضبهم واستنكارهم لقرار الرئيس الأمريكي الأرعن حول الجولان الحبيب مؤكدين أن الجولان أرض عربية سورية وسيتم تحريرها بالمقاومة الشعبية البطلة وبجاهزية قواتنا المسلحة الباسلة، وإن أبناء منطقة القرداحة ككل أبناء سورية يقفون خلف القيادة حتى تحرير كامل جغرافية الوطن ولو اجتمعت كل قوى العالم لن يغيروا من تاريخ وعروبة وسورية الجولان المحتل.
السيد سميع عدرة أمين شعبة القرداحة لحزب البعث قال: وقفة أبناء منطقة القرداحة استنكاراً لقرار الرئيس الصهيو- أمريكي أمام تمثال القائد المؤسس حافظ الأسد تؤكد أن الجولان العربي السوري أرض عربية سورية وتتوسط سورية كما أكد القائد الأسد، وجميعنا نقول لهذا الرئيس المهرج إنك تنفذ سياسة الصهيوني فبدأت بالقدس ثم الجولان ولا ندري ماذا ستفعل غداً وكل ذلك لا يعني شيئاً أمام إرادة السوريين والمقاومين العرب وإرادة المجتمع الدولي ولا يساوي الحبر الذي كتب به، نعم خسئت أيها الاحمق فالجولان وفق إرادة السوريين وقواتنا المسلحة الباسلة وجيشنا البطل عربي سوري والقدس عاصمة فلسطين.
الدكتورة منى قنوع قالت: نحن هنا اليوم لنقول إن الهوية ليست ورقة أو صك يمنح وإن ما صنعه التاريخ والجغرافية لن يغيره قرار أرعن ومهما مارسوا من العهر السياسي نقول لهم نحن في زمن الصمود والانتصارات لأنه هناك قوتان لا تقهران قوة الله وقوة الشعب وكل الشعب قال الجولان عربي سوري.

الأستاذ نضال عساف قال: الجولان أرض عربية سورية وكما قال القائد المؤسس الجولان في وسط سورية وهذا يعني أيضاً أن فلسطين في القلب وهذا ما يؤكده الشعب العربي السوري على مستوى الوطن.
الأستاذ زيدون إبراهيم قال: نستنكر بشدة قرار ترامب والجولان ينبض في قلوبنا كباراً وصغاراً.
السيدة وفاء زهرة قالت: سيبقى الجولان عربياً سورياً شاء من شاء وأبى من أبى وسيتحرر على يد جنودنا البواسل تحت راية الرئيس بشار الأسد.
المهندس علي القوزي قال: نقف جميعاً وقفة شجب واستنكار لقرار الأرعن ترامب بخصوص جولاننا الحبيب والذي لا يشكل إلا حبراً على ورق، وقفنا وقفة عز أمام تمثال القائد في قلب مدينة القرداحة عرين الأسد ونقول الجولان جزء لا يتجزأ من سورية الحبيبة قلب العروبة النابض.
السيدة نهلة عباد عضو مجلس المحافظة قالت: هذا جولاننا جزء من أرواحنا وهو محافظة سورية وشعبها عربي سوري والجولان أمانة القائد الخالد عندما قال أريد الجولان كاملاً ونحن الشعب السوري نقول للسيد الرئيس نفديك بأرواحنا في سبيل تحرير كل شبر من أرضنا المحتلة.
الكابتن باسم غصن قال: نحن الرياضيين نستنكر القرار الأمريكي الصهيوني الظالم على سورية وعلى جولاننا الحبيب ونعاهد الله والوطن أن نعيد الجولان إلى ربوع الوطن.
رامز إسماعيل قال: نستنكر القرار الأمريكي الصهيوني والجولان عربي سوري وفي القلب والوجدان.
آسيا مسعود قالت: الجولان أرض عربية سورية ولن نتخلى عنها مهما كان السبب وسترجع مهما كان الأمر.
قيس إبراهيم قال: نستنكر قرار ترامب الظالم فالجولان لنا ونحن لن نسامح بشبر أرض من أرضنا.
المهندس علي زوان قال: نحن متمسكون بالجولان ولن نتنازل عنه أبداً.
خلدون علي قال: الجولان في قلب كل مواطن عربي سوري وسيعود بإذن الله تحت قيادة سيد الوطن.
ردينة عطاف قالت: الجولان عربي سوري ولن نفرط بأي شبر من جولاننا الحبيب، كنا ومازلنا وسنبقى تحت راية الرئيس بشار الأسد .
اسكندر معروف قال: نقف في هذا اليوم وقفة عز وكبرياء من أجل جولاننا الحبيب ونعد أهلنا في الجولان أن نبقى معهم حتى تحرير آخر شبر من الجولان الحبيب .

 سناء ديب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار