في افتتاح بطولة كأس الصحفيين بنسختها العاشرة..الطليعة يهزم الحرية

الوحدة : 18-8-2022

افتتحت اليوم في حلب على ملعب السابع من نيسان بطولة كأس الصحفيين بنسختها العاشرة والتي تقام في الفترة من ١٧ وحتى ٢٨ من الشهر الجاري.

حيث أقيمت مباراة واحدة، جمعت بين الطليعة والحرية، وانتهت المباراة بفوز الطليعة بهدفين مقابل هدف واحد.

ويشارك في البطولة ستة فرق، تم تقسيمهم إلى مجموعتين، ضمت كل مجموعة ثلاثة فرق، المجموعة الأولى ضمت ( حطين والطليعة والحرية  )،فيما ضمت المجموعة الثانية( أهلي حلب و الكرامة والمجد ).

ويلتقي يوم غد الكرامة مع المجد لحساب المجموعة الثانية.

فيما يفتتح حطين مبارياته في البطولة بعد غد الجمعة بلقاء فريق الطليعة لحساب المجموعة الأولى.

ويلتقي يوم الأحد القادم الحرية مع حطين ويوم الاثنين يلتقي أهلي حلب  مع المجد، وتختتم مباريات الدور الأول يوم الأربعاء القادم  بلقاء أهلي حلب مع الكرامة.

وبحسب نظام البطولة يتأهل إلى الدور نصف النهائي صاحبا المركزين الأول والثاني في المجموعتين، حيث يلتقي متصدر المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية يوم الخميس القادم في الخامس والعشرين من الشهر الجاري، ويلتقي متصدر المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الاولى يوم الجمعة القادم في ٢٦ من الشهر الجاري، والفائزان في هاتين المباراتين يتأهلان إلى المباراة النهائية، والتي ستقام يوم الأحد بعد القادم في الثامن والعشرين من الشهر  الجاري.

وسيحصل كل فريق مشارك في البطولة على مبلغ ٤ ملايين ليرة سورية مقدمة من اللجنة المنظمة للبطولة ( لجنة الصحفيين الرياضيين بالتعاون مع شركة أوتار للإعلان )، إضافة إلى جائزة مالية للفريق الحائز على لقب البطولة مقدارها ٢ مليون ليرة سورية، وجائزة لصاحب المركز الثاني مقدارها مليون ليرة.

كما سيتم منح هدّاف البطولة وأفضل لاعب بالبطولة جائزة مالية قيمتها نصف مليون ليرة سورية.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار