برجــــــــــك اليـــوم…. الخميس 4-4-2019

الحمل :
تتميز بسرعة بديهتك وبأفكارك المقنعة وتنجز أعمالاً ناجحة، وقد تعيش انفعالات شخصية مهمة واحلاماً خاصة ووردية .عاطفياً: تستعيد مع الشريك ذكريات الماضي وتستحضر أسراراً باتت اليوم مضحكة .
الثور :
تملك القدرة على استدراك الأمور قبل تفاقمها، الحياة جميلة لاتتوقف عند المشاكل مطولاً، ولهذا السبب تعمل على طرد الهواجس وتبسيط الأمور .عاطفياً: تسمح الظروف السائدة بسدّ الثغرات وردم الهوات بالتفاهم والتقارب، وأنت يا عزيزي الدلو لن تخسر حبيبك بل تترسّخ العلاقة بين الطرفين بشكل ممتاز .
الجوزاء :
تشعر بالانفراج وتتنفس الصعداء، أو تتحرّر من قيد، وتسلّط الضوء على شؤون مالية وتفاصيل مادية كثيرة، ويكون اليوم مناسباً لدخول في مفاوضات مشروع جديد .عاطفياً: إذا كنت على خلاف مع حبيبك فالوقت مناسب للمصالحة، شرط توضيح نقاط الخلاف والتفاهم على الأمور الحساسة.
السرطان :
ابتعد عن إثارة النعرات والحساسيات، قد يدلّك الحدس على حلّ ما، وتضطر إلى مواجهة بعض التطورات في حياتك المهنية .عاطفياً: يبدأ الحظ المعاكس بالتراجع، وينصح لك الفلك عدم القيام بأيّ مغامرة جديدة إذا كنت تصبو إلى ذلك.
الأسد :
بركان الحسد الهامد لدى بعض مبغضيك في العمل لا يلبث أن يثور، وأنت غافل عما يدور حولك، انتبه قبل فوات الأوان .عاطفياً: استيقظ من سباتك العميق، وراقب كل ما يجري على الصعيد العاطفي، وإلا ضاع الشريك منك إلى الأبد .
العذراء :
تجد أحياناً أنّ الآخرين يعتمدون عليك كثيراً، لذا يستحسن أن تكون على مستوى طموحاتهم وخصوصاً أنك تملك الإمكانات .عاطفياً: تتأثر بأحد المقربين منك وتربطك به علاقة مبنية على الأفكار الفريدة والخلاقة التي لا يغيب عنها بعض الفكاهة والمرح .
الميزان :
يدعوك هذا اليوم إلى إعادة النظر في بعض السلوك والتصرفات الماضية المتعلقة بعلاقاتك المهنية .عاطفياً: ظهور مواقف متصلبة أو حتى قاسية ومتشددة، تبدو أنانياً وغير مبال باهتمامات الحبيب أو همومه .
العقرب :
لا تتكل على الحظ لجني الأرباح ،وظّف طاقاتك لتحقق بعض الغايات وابذل جهداً للانتصار .عاطفياً: تقوى الثقة بالنفس وتتنفس الصعداء وتتحمس للارتباط وتلهث وراء الأخبار والمعلومات التي تفيدك بشأن شخص أثار إعجابك في الآونة الأخيرة.
القوس :
الظروف كلها مشجعة على التحرّك والاستثمار وتوظيف الأموال وتحقيق الأرباح .عاطفياً: كن طويل البال مع الشريك وامنحه مزيداً من الوقت، فهو ساعدك كثيراً ويستحق منك بعض التضحية.
الجدي:
هذا الأسبوع تجد نفسك مرهقاً، فحاول أن تستريح بعض الشيء وخصص بعض الوقت لاهتماماتك العائلية .عاطفياً: تطمئن هواجسك وترغب في تغيير موقعك وتلطيف الجو، وتتاح لك فرصة الإعداد لمشاريع ثنائية وجذابة مع الشريك، وتحتفل بجديد أو بمناسبة سعيدة .
الدلو :
تتوضح الرؤية هذا اليوم، ويكفّ الزملاء عن معاكستك، وتقوم بالخطوات اللازمة لإنجاز مشاريعك .عاطفياً: تسعى إلى تحقيق إنجازات بارزة، وقد تنجح في بعض الأمور لكنّك قد تفشل في أخرى، فكن حذراً.
الحوت :
تعود الأمور إلى مجاريها الطبيعية، وترتفع المعنويات وتنفرج أساريرك، وتتصرف مع الآخرين بأدب ولياقة ما يكسبك المزيد المصداقية .عاطفياً: التصرف بمزاجية مع الشريك يدفعه إلى الابتعاد عنك وتجنبك تدريجياً، حاول تحسين تصرّفاتك معه كي تنتعش العلاقة مجدداً.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار