نتائج جيدة لسباحة اللاذقية في بطولة الجمهورية

الوحدة: 16- 8- 2022

بمشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة مثلوا محافظات دمشق، حلب، حمص، اللاذقية، طرطوس وهيئة الجيش اختتمت في مسبح تشرين الأولمبي بدمشق بطولة الجمهورية للشباب والشابات والناشئين والناشئات بالسباحة، وبعد ثلاثة أيام من المنافسات المثمرة والقوية في مسابقات سباحة الظهر والفراشة والحرة والصدر، جاءت نتائج سباحة اللاذقية على الشكل التالي: فئة الشباب حقق السباح ليث عبود المركز الثالث بمسابقتي 100 م و200 م حرة. فيما كانت مشاركتنا للاعبين الآخرين عادية.

وفئة الناشئين حقق السباح محمد داية المركز الأول بمسابقة 100 م فراشة وثاني في مسابقة 100 م حرة، فيما حقق الناشئ مضر حسن مركزاً ثالثاً بمسابقتي 100 م ظهر و 200 م ظهر كذلك.

وفئة الناشئات حققت السبّاحة ماريا إسبر المركز الأول بمسابقة 100 م صدر ومثله في مسابقة 400 م حرة، فيما حققت السبّاحة هيفا بيطار المركز الأول في مسابقة 100 م حرة والثاني 100 م حرة ومثله في مسابقة 200 م حرة، كما حققت السباحة أفروديت الحسن المركز الثاني 400 م حرة وثالث 200 م حرة والسباحة سيدرا عطوان حققت المركز الثاني 100 م فراشة.

التقينا الأستاذ محمد زيدان رئيس لجنة السبّاحة باللاذقية: بشكل عام البطولة ناجحة فنياً وإدارياً وتنظيمياً، ولم تظهر أي اعتراضات من المشاركين على النتائج.

هذا وقد حققت السبّاحة ذكرى حبابة من دمشق الأرقام التي تؤهلها للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام الشهر القادم في مصر، ومن المتوقع أن يشارك منتخبنا للسباحة بهذه البطولة، هذا وقد تمت دعوة السبّاحة بطلة اللاذقية لينا عياش للانضمام للمنتخب الوطني في معسكر تدريبي مغلق في دمشق ويستمر المعسكر حتى موعد بداية البطولة العربية.

وفي ختام حديثه شكر الأستاذ محمد زيدان تنفيذية اللاذقية، وبالتحديد مكتب الألعاب الفردية الذي قدم كافة التسهيلات ووافق على مشاركة اللاذقية في هذه البطولة، وإدارة مسبح تشرين بدمشق وإدارة المسبح الأولمبي في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية على تعاونهم في تأمين كافة مستلزمات السباحة وخاصة تلك التي تخدم السباحين.

علي زوباري

تصفح المزيد..
آخر الأخبار