أمنياتنا..

الوحدة 15-8-2022

ونحن مقبلون على انتخابات الإدارة المحلية ، ومع توافد الآلاف من المرشحين، لدي أمل بأن يكون مجلسنا القادم على أهبة الاستعداد للقيام بدوره المنوط به في مدينتنا المنكوبة. للمجالس المحلية دور كبير في تحسين الخدمات والتنمية والتطوير، وبيدها حل كافة الأزمات المتلاحقة التي تعصف بحالنا.

وكم نحن بحاجة لمجالس تقوم بالدور المطلوب منها، في ظل تردي الأوضاع الخدمية من انقطاع الماء والكهرباء والغلاء الفاحش، إضافة لمخالفات البناء وتحول المدينة إلى علب كرتونية خالية من الترتيب مع الأبنية المجاورة ، وعدم توفير أدنى مقومات الحضارة في مدينة الساحل العريقة التي تستحق كل الجهود منا.

نتمنى أن يكون المرشحون القادمون مزودين بثقافة الاهتمام بالشأن العام قبل الخاص، والتفكير بالجميع قبل التفكير بالنفس، وتطوير كل جزء في المحافظة اقتصادياً وعمرانياً وثقافياً وخدمياً، وحماية المستهلك من رعونة التجار التي لاحدود لها، ومراقبة حركة الأسواق وضبط الأسعار المسعورة، وتنظيم المخالفات ومتابعتها، وملاحقة مرتكبيها قانونياً. لكي تصبح لاذقيتنا أجمل، سننتخب الأفضل والأكفأ والأجدر لهذا الدور الهام ، ونحن نحتاج لتضافر جهود الجميع لنشارك في تعافي وإعمار ماسببته الحرب على سورية على كافة الصعد، وستبقى تمنيات نأمل تحقيقها كما في كل مجلس انتخابي.

تيماء عزيز نصار

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار