برجــــــــــك اليـــوم.. الأربعاء 3-4-2019

الحمل :
وضّح كلامك تفادياً لحصول أي التباس أو سوء تفاهم، وكُن ليناً وتعامل مع الآخرين بذكاء، إياك والاستفزاز .عاطفياً: تستعيد ثقتك بنفسك وبالمحيطين بك، وتجد أن الوقت مؤات لتكريس علاقة متينة بعائلتك .
الثور :
تجنّب قدر الإمكان محاولة المغرضين إثارة عصبيتك بغية دفعك إلى اتخاذ قرارات متهورة .عاطفياً: تبدو أنانياً بعض الشيء، ولا تريد الخير للشريك، انتظر الأيام المقبلة لترى ما ستؤول إليه الأوضاع .
الجوزاء :
وعود بالجملة في شتى المجالات وهذا يخلق مزيداً من الديناميكية فتزيد ثقتك بنفسك .عاطفياً: يتجمع الأصدقاء حولك لمساعدتك على تجاوز خلافاتك مع الشريك، لكن هذا الامر يواجه بعض الصعوبات .
السرطان :
لا تقدم على أي مغامرة مهنية، الوضع الحالي في غير مصلحتك، ثم تعود الأمور الى مجاريها الطبيعية .عاطفياً: تواجه بعض الاضطراب في العلاقة بالشريك، لانعدام الثقة شبه الكامل بينكما، في هذه الحالة العصبية الزائدة لا تنفع في معالجة المشكلات، فهي تولّد العناد .
الأسد :
كفاءتك تثير إعجاب الجميع، فأنت قادر على تنفيذ كل ما يوكل إليك بسهولة والتسليم في الوقت المحدد .عاطفياً: لا تفرّط في الحب الذي بنيته مع الشريك بسبب نزوة عابرة، فهو أكثر من يتفهم أوضاعك .
العذراء :
تحاول أن تجعل لعملك مكانة كبيرة في الحياة حتى تصل إلى ما تريد من دون تأخر أو تلكؤ .عاطفياً: تتفهم الحبيب وتسير على هواه، وتر أن له حقوقاً كثيرة يجب أن يحصل عليها وتشعر بأنك مقصر في هذا المجال .
الميزان :
تبذل جهداً كبيراً لتتفوق على الزملاء، وهذا علامة فارقة لمصلحتك، وتفرح بنتائج إيجابية .عاطفياً: علاقة جديدة بشخص من خارج محيطك الاجتماعي والمهني، انتبه هذه المرة ولا تكرر أخطاء الماضي.
العقرب :
يتحدث هذا اليوم عن عملية شرائية أو عملية بيع أو عن استثمار تخطط له وقد تؤتمن على سرّ .عاطفياً: تتراجع اليوم عن بعض القرارات نتيجة بعض الضغوط وتكون علاقتك بالحبيب مستقرة وعلى خير ما يرام وكما تشتهيان.
القوس :
تفتقد اليوم وجود صديقك المقرب في العمل، وهذا ما يغيّر حالتك النفسية فتبحث عن أشياء أخرى تشجعك على العمل بطاقة وحماسة كبيرة .عاطفياً: أنت رومانسي ولكنك تتصادم كثيراً مع الشريك حول خطوات المستقبل ، فكر جيداً بما تُقبل عليه.
الجدي:
قد تسمع كلاماً غير مقنع أو لا يتمتّع بمصداقية، اهدأ ولا تأخذ على عاتقك مسألة تصحيح مسار العالم .عاطفياً: تميل إلى شخص تعرفه يوقظ مشاعرك وتعود الى الماضي وتبحث عن حب قديم ترى أنه لن يتكرر في حياتك.
الدلو :
عليك أن تستمع إلى نصائح الآخرين، فهم أكثر خبرة منك في كيفية إدارة الأمور للخروج بنتائج إيجابية .عاطفياً: الارتياح سيّد الموقف في العلاقة بالشريك، وهذا جيّد قياساً بما كانت تمر به علاقتكما في السابق .
الحوت :
تحرّر من القيود المفروضة عليك، وبذلك يمكنك أن تقدم عملاً أفضل لتمويل مشروعك الجديد .عاطفياً: انفعالاتك تؤدي الى تأزيم العلاقة بالشريك، لذا عليك أن تكون ذكياً وان تعرف كيف تتخطى العقبات معه .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار