برجــــــــــك اليـــوم… الثلاثاء2-4-2019

* الحمل :
يتحدث هذا اليوم عن شراكة أو علاقة المال بالحياة المهنية، انتبه من بعض الفضائح .عاطفياً: التسوية المطروحة مع الشريك، تبدو واقعية ومنطقية لتجاوز الخلافات، احرص على أن تبقى علاقتك به واضحة جداً.
* الثور :
تستقبل كوكب مارس في برج الجوزاء، ما يشير إلى علاقات مميزة مع جهات كثيرة ومتنوعة .عاطفياً: يساعدك تحليلك الصحيح للأوضاع ونظرك الثاقب وقدرتك على التقاط الفرص الممتازة لبناء علاقة عاطفية جديدة .
* الجوزاء :
حان وقت توضيح الأمور، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضًا على سوء التفاهم بينك وبين الزملاء .عاطفياً: لا تسبح عكس التيار ولا تسمح للضغوط ان تتزايد، بل دع الأمور تسير على سجيتها ولا شك في أنك سترى التعقيدات تزول من تلقاء نفسها.
* السرطان :
تكتشف مجالات جديدة والخروج للقاء الناس، وتتضاعف شعبيتك ومن الضروري الخروج من دائرتك الضيّقة لاستطلاع الآراء والأجواء .عاطفياً: تواجه بعض المشاكل مع الحبيب الذي يظهر بعض العدائية تجاهك، تجنّب الجدال وإثارة المتاعب، فأنت تميل إلى المزاجية وترتفع نبرة صوتك.
* الأسد :
يحاول أحد المتطفلين على المجال المهني أن يشوّش على مشروع لك أو عقد أو يسعى لكي يجعل أحد الأحلام يتبخر .عاطفياً: أنت ودود ومخلص، وتسعى إلى إرضاء الشريك، وتتمتع بحيوية خلاّقة وبطباع هادئة وبسعة فكر وبقدرة كبيرة على الاستيعاب .
* العذراء :
لا تسمح لنفسك بالتصرف بشكل طائش حتى لو كثرت الضغوط واشتدت المصاعب عاطفياً: الذهاب في الخلاف مع الشريك ليس في مصلحتك، الحذر مطلوب في التعامل معه .
* الميزان :
تجنّب الخيبات والارتباك، وحافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز، كما قد يطرأ ما يجعلك مضطراً إلى صرف بعض الأموال .عاطفياً: الأجواء العاطفية هادئة، وهذا مؤشر إيجابي قياساً بما كانت عليه الأحوال في السابق .
* العقرب :
يوم مناسب ويتحدث عن فرصة آتية إليك عبر بعض الزملاء تجعلك سعيداً وفرحاً ومطمئناً إلى أقصى حد .عاطفياً: سارع إلى الاعتذار إلى الشريك فأنت حكمت عليه جزافاً بعدما بات الشك والوسواس هاجسك وسوء الظن رفيقك .
* القوس :
وظّف جميع طاقاتك لتقوية المعنويات والأسس والمصالح المهنية، إنه يوم جيد لإقامة الاتصالات والسفر والتوقيع .عاطفياً: يتحدث هذا اليوم عن تجدد وانقلابات في حياتك على الصعيد العاطفي وتتعزّز العلاقات وتبدو سعيداً برفقة من تحبّ.
* الجدي:
يتيح لك هذا اليوم فرصة جديدة للتعمق في بعض الموضوعات ويجعلك تنتفض على كلّ من يقف في طريقك .عاطفياً: إذا كنت راغباً في الاستقرار، فالشريك الحالي هو الشخص المناسب لهذه الخطوة، فلا تتردد.
* الدلو :
يحرك كوكب مارس الاتصالات ويخلق مناخاً شديداً قد يتسم بالضغوط والمنافسة مع بعض الشركاء والزملاء .عاطفياً: حذار ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها، لا تنتقد الشريك وابعد علاقتك به عن التدخلات والتجاذبات .
* الحوت :
يُبشر هذا اليوم بمنسوب كبير من الحظ على الصعيد المهني، لكن تحسّب لأي طارئ ولا تصدّق بعض الوعود .عاطفياً: تطرأ اليوم الكثير من الأحداث السعيدة التي تغيّر مسار حياتك العاطفية نحو الأفضل وتنشغل بقضية مهمة مع الحبيب .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار