في دورة تشرين الكروية .. فوز كبير لجبلة على شرطة طرطوس

الوحدة: 21- 7- 2022

افتتح جبلة مبارياته بدورة تشرين الكروية ( دورة الوفاء والولاء للسيد الرئيس بشار الأسد) بفوز ساحق على فريق شرطة طرطوس بثمانية أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب البعث في جبلة ضمن مباريات المجموعة الثانية.

سجل لجبلة كل من عمر نعنوع هدفين و سلطان سلطان هدفين، و ليث فرحات هدفاً، و محمد العجيل هدفاً، و محمود البحر هدفين.

المباراة كانت بمثابة حصة تدريبية لجبلة الذي سيطر على اللقاء منذ البداية وأنهى الشوط الأول بخمسة أهداف نظيفة، واعتمد مدرب الفريق علي بركات على تشكيلة معظمها من أبناء النادي الشباب مع لاعبين فقط من خارج النادي ممن وقعوا مؤخرا مع الفريق وهما أحمد حمو و محمد لولو بقصد تجريب أكبر عدد من لاعبي النادي الشباب.

في الشوط الثاني أشرك البركات محمود البحر وعبد الإله الحفيان ونور علوش ومحمد خرفان وآدم عبد الله ، وتابع جبلة سيطرته في الشوط الثاني، حيث أضاف ثلاثة أهداف جديدة، فيما تمكن شرطة طرطوس من تسجيل هدف وحيد، لينتهي اللقاء بفوز كبير ومستحق لجبلة بثمانية أهداف مقابل هدف واحد.

تشكيلة جبلة التي لعب بها المدرب خلال الشوطين: جمال قاسم ( آدم عبدالله ) – علي مسلم – عبد الله حمود- أحمد حمو – عمر نعنوع- محمد لولو – علي أسعد ( نور علوش ) – محمد العجيل- سلطان سلطان ( محمود البحر ) – عدي خياط ( محمد خرفان ) – ليث فرحات ( عبد الإله الحفيان ) .

وسيلتقي جبلة في ثاني مبارياته في الدورة مع فريق حطين غداً الجمعة، فيما يلتقي اليوم  الخميس تشرين مع الجهاد ضمن المجموعة الأولى.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار